fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

رغم توقيعه 5 سنوات.. بيراميدز يهدد صفقة الأهلي المستقبلية والزمالك يدعمه

شهدت الفترة الماضية ، ارتباط بعض العناصر في صفوف الزمالك بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة .

ويأتي على رأس الأسماء التي دخلت بقوة حسابات النادي الأهلي ، مع وجود بعض التقارير الصحفية التي تحدثت في الساعات الماضية عن دخول أحمد سيد زيزو للقلعة الحمراء لمدة 5 سنوات وذلك في ظل رغبة عائلة اللاعب في انتقاله للقلعة الحمراء .

في الوقت الذي تحاول بشدة خلاله إدارة الزمالك انتقال أحمد سيد زيزو إلى صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ، وذلك من أجل قطع الطريق على الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية بشأن رغبة المارد الأحمر في ضم الصفقة .

ينتهي عقد جناح منتخب مصر مع فريقه بنهاية الموسم المقبل، ويحق لزيزو التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير ، في الوقت الذي يرغب بشدة خلاله اللاعب في الحصول على عقد لا يقل عن 15 مليون جنيه لتجديد عقده مع الفريق .

وكان زيزو قد أبدى غضبه الشديد في الفترة الماضية ، وذلك بسبب حصول بعض العناصر التي لا تشارك مع الزمالك على مقابل مادي أكبر منه ، في حين لا يتخطى عقد أحمد سيد زيزو الـ 3 ملايين جنيه وهو ما اغضب اللاعب بشدة .

ولا يمانع الزمالك في رحيل أحمد سيد زيزو إلى صفوف فريق بيراميدز، وضم صفقة آخرى من صفوف الفريق السماوي بدلا منه خاصة في ارتباط اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأحمر .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

وفي نفس السياق، كشف سيد عبد الحفيظ تفاصيل بعض الأمور داخل صفوف الفريق وذلك على النحو التالي :


-مدير الكرة يتحدث عن كهربا

“قررنا في الفترة الماضية التمسك بالكشف عن عقوبة كهربا لوسائل الإعلام رغم أن الأزمة حدثت في أوضة اللبس”.

“كان هدفنا من ذلك توصيل رسالة لجميع اللاعبين بضرورة الالتزام والانضباط ، وبالفعل نثق في التزام كهربا في الفترة المقبلة ، الفريق كان يحتاج لجهود كهربا في بعض المباريات ولكن تمسكنا بتطبيق العقوبة من أجل تنفيذ مبادئ الأهلي ” .

-عبد الحفيظ يدافع عن حسين الشحات

وقال مدير الكرة “منذ انتقاله للنادي الأهلي في يناير 2019 حقق مع الأهلي أصعب بطولة دوري في هذا التوقيت كما حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ولقب الدوري من جديد”.

وأضاف  “أرى أن مستوى اللاعب خلال لقاء القمة كان جيد ولكن ينقصه فقط تسجيل أهدف”.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …