fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

رغم حصول أمير توفيق على توقيعه.. سواريش يرفض انتقال “الخطير” إلى الأهلي

فجر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة وذلك في ملف الصفقات قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن رفض ضم الصفقة التي حصل أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء على توقيعها في وقت سابق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني البرتغالي تحفظ على فكرة التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي.

وكان أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي قد وقع مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، وذلك تمهيدا لتحرك القلعة الحمراء لحسم المفاوضات مع إدارة فريقه.

وهناك تحفظ من جانب ريكاردو سواريش على فكرة ضم احمد عاطف، بعد متابعة اللاعب في المواجهات الآخيرة مع فريق فيوتشر، حيث لم يقدم المستوى الفني المنتظر.

ويميل المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك لخطوة التعاقد مع رأس حربة أجنبي في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل قوي خلال الموسم الجديد.

شاهد ايضا..

العملية تمت.. الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

من الكواليس.. سواريش كلمة السر في إقصاء نجم الأهلي من لقاء الزمالك

بعد توسط شخصيات عامة ورياضية.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من الصلح مع مرتضى منصور

وكانت إدارة فريق فيوتشر قد قررت تفعيل بند شراء أحمد عاطف وذلك من صفوف فريق وادي دجلة خلال الأيام الماضية.

ويعتبر أحمد عاطف من الصفقات التي كانت مطلوبة بشدة في فترة تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء,

ونجح ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في خطوة إعادة حسام حسن على الطريق الصحيح، حيث ينال اللاعب دعم قوي من جانب البرتغالي، بعد أن قرر مشاركته بشكل أساسي في المواجهة الآخيرة أمام فيوتشر.
في الوقت الذي يبذل خلاله ريكاردو سواريش جهدا كبيرا من أجل تجهيز محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي، لاستعادة مستواه المعروف، كما يعتمد البرتغالي على خدمات صلاح محسن في التشكيل الأساسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة بيراميدز في الجولة رقم 25 من عمر مسابقة الدوري وذلك على ملعب الدفاع الجوي.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الفريق السماوي وذلك من أجل مواصلة مطاردة نادي الزمالك على صدارة مسابقة بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …