fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم خروجه من أسوار التتش.. طلب مفاجئ من موسيماني إلى إدارة الأهلي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعد رحيله عن صفوف الفريق الأحمر في الساعات الماضية.

وانتهت علاقة بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، وذلك بعد أن طلب الرحيل بالتراضي عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد اتفاقه مع أحد الأندية الخليجية.

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد طلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة الحمراء.

وتبلغ قيمة المستحقات المالية للمدير الفني السابق 300 ألف دولار، وحصل الجنوب أفريقي على وعد من محمود الخطيب على دفع هذه المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد ايضا..

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

وجهة نظر: ماجد سامي + خالد بيومي يا أشرف يا صبحي

عاجل| رحيل بيرسي تاو عن الأهلي في إجراء مفاجئ.. وندم بسبب سفيان رحيمي

كل ما تريد معرفته عن “جورجي جيسوس” المرشح لخلافة موسيماني في الأهلي

ويخطط محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتكريم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك على ما حققه من ألقاب وانجازات مع الفريق.


بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الاهلي كان قد حصل على لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين.

وحقق الجنوب أفريقي ايضا مع الفريق الأحمر لقب كأس مصر عام 2020، كما حقق لقب كأس السوبر الإفريقي مرتين.

وخسر المارد الأحمر مع موسيماني فرصة الحفاظ على لقبه الإفريقي لعام ثالث على التوالي وخسر أمام الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين.

محمود الخطيب رئيس الأهلي قد منح سامي قمصان فرصة التواجد كمدير فني مؤقت خلال مواجهة ايسترن كومباني التي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، وايضا في لقاء الزمالك بمسابقة الدوري.

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

تعليق واحد

  1. يعنى ترك النادى واخذ اجازه لمده كبيره دون النظر لمصلحة الفريق ولم يدفع الشرط الجزايي. وعاوز مستحقاته المتأخرة. إدارتك فاشله يا خطيب فاشله فاشله