fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رغم دهس أندية الدوري الممتاز.. 3 أمور اغضبت إدارة الأهلي من بيتسو موسيماني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني دهس أندية الدوري الممتاز بتحقيق نتائج مميزة في الموسم الحالي.

 



واستطاع الفريق الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني من تحقيق الفوز بـ4 أهداف وذلك على 3 أندية حتى الآن وهي الإسماعيلي ثم سموحة ثم مصر المقاصة.

 

 

في الوقت الذي حقق خلاله الفريق الأحمر انتصار تاريخي على الغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك بنتيجة 5/3.

 

 

 

ورغم دهس بيتسو موسيماني أندية الدوري الممتاز، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي يطالب بها البعض داخل لجنة التخطيط وجهاز الكرة لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح:

 

 

-التصريحات الإعلامية المستمرة

 

 

هناك عدم ارتياح وذلك بسبب التصريحات الإعلامية التي لا تتوقف والتي يطلقها بيتسو موسيماني بشكل مستمر في وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا للتعليق والحديث والكشف عن بعض الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء.

 

 

ولا يتوقف المدير الفني للنادي الأهلي، عن تناول ملف تجديد عقده في وسائل الإعلام بجنوب أفريقيا، وكانت آخر تصريحاته “سوف اتعجب حال عدم التجديد.. ولم أوقع حتى الآن.. ولا اعلم ماذا الذي سوف يطلبه الأهلي من المدرب الذي سوف يأتي بعدي”.

 

 


وتفضل منظومة القلعة الحمراء، عدم خروج المدير الفني للحديث والكشف عن بعض الملفات والأمور ويتبع الفريق الأحمر سياسة التعامل في الغرف المغلقة.

 

 

شاهد ايضا..

شبه رسمي.. الأهلي يوافق على رحيل رجل العاشرة للدوري الفرنسي مقابل عرض خيالي

 

 


-توسيع جهازه الفني

 

 

في ظل انتشار فيروس كورونا وامكانية الإصابة به أكثر من مرة، بالتزامن مع التنقلات الكثيرة للفريق الأحمر داخليا وخارجيا، يضغط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من أجل إضافة اسم جديد في منصب المدرب العام مثل عماد النحاس أو علاء ميهوب.

 


ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء إقناع بيتسو موسيماني بتوفير بديل لكيفين جونسون بعد رحيله في الفترة الماضية عن الفريق برغبة من بيتسو موسيماني.

 


-التحفظ في بعض المواجهات

 

 

يؤخد على بيتسو موسيماني التحفظ الدفاعي خلال بعض المواجهات مثل ما حدث في لقاء بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

 

 

ونفس الأمر فعله الجنوب أفريقي في لقاء الهلال السوداني، حيث كان التركيز الأول هو عدم الخسارة في ظل الأجواء الصعبة من حيث الطقس والملعب، على الرغم من تواضع المنافس.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …