fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم رغبته الشديدة .. الخطيب يضحي بالمدرب المرشح لخلافة سواريش “مش وقته”

لاصوت يعلو حالياً داخل النادي الأهلي فوق صوت المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد الاستقرار على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدرب الحالي بعد تذبذب نتائج الفريق القاهري وخسارة بطولتي كأس مصر والدوري المصري.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي تواصل مع عدد من المدربين الأجانب ذو سير ذاتية كبيرة على رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر وزوران ماميتش مدرب الهلال السعودي الأسبق.

وتلقى النادي الأهلي ترشيحاً من جانب أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الألماني ماركو رزوه المدير الفني السابق بنادي بوروسيا دورتموند ليتولى القيادة الفنية خلفاً لريكاردو سواريش وهو الأمر الذي لقى قبولاً كبيراً من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

رسميًا | بوروسيا دورتموند يُعلن إقالة مدربه ماركو روزه - بطولات

وعلى الرغم من موافقة محمود الخطيب من التعاقد مع المدرب الألماني نظراً لما يمتلكه من خبرة تدريبية فائقة وقدرته على صناعة الفارق البدني والفني مع فريق الأهلي إلى أنه بات متخوفاً من فكرة انتدابه لقلة خبراته على مستوى القارة الإفريقية وعدم تعامله في السابق داخل منطقة الشرق الأوسط واللاعب العربي تحديداً.

واستقر محمود الخطيب على تأجيل ملف التعاقد مع الألماني بشكل مؤقت لحين دراسة السير الذاتية الأخرى والتي تمتلك خبرات تدريبية القارة الإفريقية وتمتعهم بنجاحات كبرى بداخلها حيث يأتي على رأسهم كارلوس كيروش والبوسني وحيد خليلوزيتش فضلاً عن الكرواتي زوران ماميتش.

إقرأ أيضاً 

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

برعاية غالي وتوفيق..كواليس جديدة تٌقرب الأهلي من صفقة الموسم

“دبابة بشرية”..قاهر منتخب مصر على أعتاب الأهلي في صفقة مدوية

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …