fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم كل محاولات الرحيل.. الزمالك يمنع كهربا من الهروب من على دكة الأهلي

يبحث محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق كرة القدم بالأهلي، عن عروض خارجية للرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، للحصول على فرصة أفضل للمشاركة.



وبعد خروج كهربا من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة لجنوب افريقي بيتسو موسيماني، أصبح الرحيل حتمي وضروري لضمان المشاركة والعودة للظهور والتألق.



ويفضل موسيماني أكثر من لاعب أخر ي مركز الجناح الأيسر أبرزهم بيرسي تاو وميكيسوني وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، رغم تقديم كهربا مستويات جيدة في بعض المباريات هذا الموسم إلا أن أمور شخصية تمنع موسيماني من الاعتماد على اللاعب.




وتسبب محمود “كهربا” في حدوث أزمة بينه وبين موسيماني بعد مباراة البنك الأهلي، حينما علم من أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي أن كهربا حصل على وعد بالمشاركة، ليعتبر هذا تسريبًا ويقرر معاقبة اللاعب بالاستبعاد الدائم من قائمة الأهلي في مباريات الدوري.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه في الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات يجد صعوبة في تسويق كهربا في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب شكوى الزمالك ضد اللاعب في الفيفا.

 

وأكدت المصادر أن بعض الأندية لا تمانع في استعارة اللاعب لكنها تخاف من تداعيات شكوى الزمالك، وتعرض النادي الذي حصل على اللاعب لعقوبات مالية خاصة والتي ستقرب من 2 مليون دولار.



وأخطر كهربا إدارة الأهلي بعدم قبول أي عرض للانتقال داخل الدوري المصري في الانتقالات الشتوية، مرحبًا بأي عرض خليجي خارجي، أو البقاء داخلالقلعة الحمراء حتى هدوء واستقرار الوضع بينه وبين موسيماني.




ويمثل خروج كهربا من حسابات موسيماني لغزًا كبيرًا في ظل تألق اللاعب في العديد من المباريات، إلا أن الاستبعاد الدائم كان التفسير الوحيد له من موسيماني أنه لأسباب فنية من الدرجة الأولى وعدم اهتمام اللاعب بالجوانب الدفاعية والالتزام بتعليمات المدرب داخل الملعب.




وقد تكون الفرصة الأخيرة لظهور كهربا بشكل قوي مع الأهلي حال عدم رحيله، في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تعارض مواعيد المونديال مع كأس أمم أفريقيا، وغياب أكثر من 10 لاعبين من الصف الأول عن الفريق.





وأعلن الاتحاد الأفريقي “كاف”، رسميًا إقامة كأس أمم أفريقيا، في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير، بينما يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير بمواجهة مونتيري المكسيكي.


ويخوض الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، مباراة هامة أمامة الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية، في كأس السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر القادم.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …