fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رفضه فيريرا..رد فعل مارسيل كولر على صفقة ضم عبد العزيز يعقوبو

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي حسم اتفاقه بشكل نهائي مع النادي البرتغالي للتوقيع مع اللاعب الغاني لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 2.5 مليون دولار يتم سدادهم على 3 دفعات على مدار عام ونصف.

صفقة الأهلي.. 6 معلومات مدوية عن عبد العزيز يعقوبو المرشح لإرتداء القميص  الأحمر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأنهى مسؤلو النادي الأهلي كافة إجراءات التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو حيث سيحصل اللاعب على مقابل مادي يصل قدره 900 ألف دولار مقابل التوقيع على عقود انضمامه لصفوف المارد الأحمر لمدة 3 سنوات ونصف.

وزعمت تقارير صحفية في وقت سابق عن ترشيح أحد وكلاء اللاعبين النجم الغاني على نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض قد رفض بشكل قاطع التوقيع مع نجم ريو أفي.

FilGoal | أخبار | قدوته بنزيمة ولا يعترف إلا بالأهداف.. من هو عبد العزيز  يعقوبو المرشح للانضمام إلى الأهلي

ويبلغ يعقوبو من العمر 24 عاماً ويمتاز بالقوة البدنية والسرعة الفائقة ويٌجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح فقط الأمر الذي يحتاجه بشدة السويسري مارسيل كولر في ظل عدم قناعته بالثلاثي الهجومي الحالي محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن.

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق أيضاً للحصول على خدمات اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي في الشتاء الحالي لمدة 4 سنوات ونصف على أن يصل اللاعب في الساعات المقبلة للقاهرة لتوقيع عقود انضمامه للمارد الأحمر.

إقرأ أيضاً 

الجبلاية تصدر قرارات نارية بشأن الأندية.. هل لمح اتحاد الكرة لإيقاف القيد داخل الزمالك؟

خيبة أمل.. الأهلي يتلقى أول ضربة موجعة في سوق الانتقالات الشتوية.. كواليس مثيرة

الثنائي البرازيلي..كواليس تعثر محاولات الأهلي لضم مارسينهو ورأس الحربة الصريح

صورة| عبد العزيز يعقوبو “صفقة الأهلي” يودع البرتغال ويتجه إلى القاهرة

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …