fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“رفضه موسيماني وفضل القسم الثاني”..جوهرة مصرية تغازل الأهلي وسواريش يحسم

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن اللاعبين الذي ينوي انضمامهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لتدعيم صفوف الأخير بالموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والإنجازات.

ويطمح مسؤلو الأهلي في إبرام عدد من الصفقات القوية في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بعد تراجع مستوى عدد من لاعبيه في المباريات الأخيرة مما نتج إلى فقد العديد من النقاط في مشواره الفريق بمسابقة الدوري المصري بالإضافة لخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاء.

وبدأ عدد من وكلاء اللاعبين إلى عرض أكثر من لاعب على طاولة النادي الأهلي من أجل فتح مفاوضات معه لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل وبدأ تسليط الضوء في الفترة الحالية على لاعبو منتخب الشباب الذين يشاركون حالياً في بطولة كأس العرب المٌقامة حالياً في السعودية.

الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب الشباب «يوسف حسن» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن اللاعب يوسف حسن نجم نادي وادي دجلة الناشط في دوري الدرجة المصري وقائد منتخب مصر للشباب دخل ضمن دائرة المارد الأحمر تمهيداً لضمه في الفترة المقبلة بعد تقديمه مستويات رائعة خلال مشواره بالبطولة مع المنتخب الوطني.

هل يعود الأهلي لمفاوضات جديدة لضم يوسف حسن

يعتبر يوسف حسن أحد ناشئ نادي المقاولون العرب وتم تصعيده للفريق الأول ليلفت بعدها أنظار الجميع وتلقيه أكثر من عرض سواء من الأندية المحلية والخارجية لضمه.

ودخل النادي الأهلي في وقت سابق بمفاوضات جادة مع ذئاب الجبل للحصول على خدمات اللاعب مع منافسة شرسة من جانب غريمه التقليدي نادي الزمالك إلا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر رفض التعاقد معه في الوقت الحالي.

FilGoal | أخبار | وكيله لـ في الجول: عرض معايشة بلجيكي لـ يوسف حسن موهبة  المقاولون

وفضل الجنوب إفريقي التعاقد مع مواطنه بيرسي تاو نجم نادي برايتون الإنجليزي السابق والموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني السابق لتعزيز الشق الأمامي للفريق الأحمر.

وفضل يوسف حسن الانتقال إلى صفوف وادي دجلة بعد دخول الأخير في مفاوضات أكثر جدية معه خلال تلك الفترة حيث أكد اللاعب في وقت سابق أن خطوته التالية ستكون الاحتراف وليس البقاء في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يتم عرض ملف اللاعب مجدداً على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي من أجل حسم مصيره بشكل نهائي سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه مرة أخرى.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …