fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رفض سواريش تواجده داخل الفريق.. الأهلي يسوق نجمه بعد قرار ريكاردو

قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تسويق والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الدوري المصري وعدد من الدوريات الخليجية، بعد قرار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، بعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

ورفض ريكاردو سواريش، عودة والتر بواليا من جديد الي النادي الأهلي، بسبب أرقامه الغير جيده خلال فترة الإعارة، وعدم نجاحات في إحراز أهداف، والمستوى الفني والبدني الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأبلغ ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بهذا القرار، لتسويق اللاعب في بعض من الدوريات خلال الفترة الحالية، وذلك قبل إغلاق القيد في معظم الدوريات الخليجية، لاسيما أن اللاعب يمتلك عرضا من القادسية السعودي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، كواليس الإطاحة بوالتر بواليا، لاعب الفريق الأحمر، وغضب ريكاردو سواريش، والطلب الذي تقدم بيه لأمير توفيق لاستعجاله خلال الفترة المقبلة، في ظل احتياج البرتغالي الي مهاجم صريح لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر في ظل العقم التهديفي الذي يطارد الفريق، خلال المباريات الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش، شاهد عدد من المباريات السابقة لبواليا، ورفض عودته من جديد، بسبب المستوى البدني والفني الغير جيد الذي ظهر به اللاعب، خلال الفترة الأخيرة، حيث طلب من أمير توفيق تسويقه سواء في الدوري المصري أو الدوريات الخليجية”.

وتابعت المصادر: “ريكاردو طلب من أمير توفيق ضرورة إحضار مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة لمتابعة وعرضه علي الجهاز المعاون لاتخاذ قرار مناسب فيه، بشأن التواجد داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته مساء أمس الاثنين، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

وحذر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون أمام المرمى، وطالبهم بضرورة تسجيل أهداف من انصاف الفرص، والتسديد من خارج المنطقة، وإغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …