fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رقم قياسي مميز ينتظر صلاح تحقيقة أمام الآرسنال

يترقب عشاق فريق ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، مواجهة اليوم النارية أمام آرسنال الإنجليزي والذي يلعب في صفوفه مواطنه محمد النني، في قمة البريميرليج.



ويستضيف فريق ليفربول، نظيره أرسنال في قمة الجولة الثانثة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد “أنفيلد”.




ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.




ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي تغريدة عبر موقع “تويتر”: “لعب صلاح 9 مباريات ضد الآرسنال وسجل 7 أهداف منها 4 على ملعب آنفليد، ومنح زملائه تمريرتين حاسمتين”.



وينتظر صلاح في مواجهة اليوم، تسجيله الهدف رقم 8 في شباك الجانرز، بعدما غاب عن التهديف فى آخر مواجهتين بالبريميرليج.




و يعتلي محمد صلاح صدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف، متفوقا على جيمي فاردي نجم ليستر سيتي صاحب الـ7 أهداف، فيما جاء ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام في المركز الثالث برصيد 6 أهداف بالتساوى مع النجم السنغالى ساديو ماني لاعب الريدز.





موعد مباراة ليفربول والآرسنال:

تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال فى السابعة والنصف مساءً، على ملعب “أنفيلد”، والتي ستذاع على قنوات beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK،beIN Sports Connect.




تاريخ مواجهات الريدز والجانرز

والتقيا ليفربول والآرسنال من قبل في 58 مواجهة، نجح الريدز في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة، مقابل 16 لصالح المدفعجية، وانتهت 19 مباراة بينهما بالتعادل.




وآخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي، استطاع ليفربول الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.



وإليكم التشكيل المتوقع لفريق ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

 

تشكيل آرسنال المتوقع كالتالي:

 

حراسة المرمى: رامسدل

خط الدفاع: وايت، ماجاليس، تيرني، تومياسو

خط الوسط: توماس بارتي، لوكونجا، سميث رو، ساكا، أوديجارد

خط الهجوم: أوباميانج

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …