fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

رقم 6 يثير الرعب في الزمالك .. ومحاولة احتواء جديدة قبل تدخل الأهلي القوي

يسود رعب كبير في أرجاء نادي الزمالك برئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي التي يتولى أمرها حسين لبيب رئيس الزمالك خلال الفترة الجارية.

 

وقرر لبيب في تصريحاته السابقة أنه يسعى إلى حل كل الأزمات المتراكمة على نادي الزمالك قبل الانتخابات الجديدة التي لم تتضح معالمها حتى الآن في النادي الأبيض، بعد تسليم اللجنة الحالية كل المهام يوم 23 نوفمبر الجاري.

 

ويعتري فريق الكرة اختلافات حادة، وأمور غير محمودة العواقب بسبب الأزمة المالية، والغرامات الكبيرة المطالب على نادي الزمالك تسديدها قبل فوات الآوان.

 

وأوضح مصدر مطلع لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الزمالك يسعى إلى حسم الجدل حول تجديد عقود 6 من لاعبيه خلال الفترة المقبلة، نظراً للرعب الشديد الذي عليه الجميع من انتقالهم إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن العناصر التي أوشكت عقودهم على الانتهاء، هم أفضل نجوم الزمالك الذين يرغبون في الاستمرار لفترة إضافية مقبلة، ولكن الظروف المادية الجارية قد تجعل أي منهم يرحل عن الفريق نتيجة عدم القدرة على الوفاء بمستحقاته المادية أو مقدم التعاقد.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي ينتقد خطط مانويل جوزيه ويدافع عن قرارات حكم القمة

وبدأ لبيب في التفاوض مع أشرف بن شرقي، ليجد اللاعب مصر على شروطه السابقة، ليتم تجميد الملف وعدم الحديث فيه مرة أخرى مع اللاعب بشكل مؤقت، خاصة بعد قدوم عروض أوروبية من الخارج تسعى للحصول على اللاعب.

 

من جهة أخرى، يتطلع مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وعمر السعيد ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة إلى حسم مواقفهم سريعاً، قبل الدخول في مفاوضات أخرى مع أندية جديدة من أجل الرحيل إليها.

 

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية لدى الأهلي والزمالك صراعاً حاداً من أجل إبقاء الزمالك على صفقاته، بينما سوف تشهد في الأهلي سهولة إذا أراد أن يستقدم أي لاعب من صفوف الأبيض المنتهية عقودهم.

 

ويخشى نادي الزمالك من رحيل أي من اللاعبين الكبار سالفي الذكر إلى النادي الأهلي، خاصة أنه يوجد بينهم لاعبين يرحبون بارتداء القميص الأحمر، ومنهم رزاق سيسيه ومصطفى فتحي.

 

ودخل النادي الأهلي في مرحلة “جس نبض” بعض اللاعبين من قبل، ليجد موافقة من معظمهم على اللعب بقميص الفريق الأحمر، وكان على رأسهم في فترة سابقة أحمد سيد “زيزو” الذي كان يرغب في الرحيل للأهلي.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …