fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ركلة جزاء زيزو تثير غضب الخطيب.. قناة «الأهلي» لحكم مباراة الزمالك: «إحنا ابتدينا ولا إيه؟!»

شنت قناة الأهلي، هجومًا كاسحًا على طاقم حكم مباراة الزمالك وإنبي، التي انتهت مساء الثلاثاء، بفوز القلعة البيضاء بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.



وفاز الزمالك بهدفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45+4، من ركلة جزاء حصل عليها يوسف أوباما بعد سقوطه في منطقة الجزاء، والثاني عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 85.


ويعتبر هدف زيزو هو الـ20 مع الزمالك والثامن له من ركلة جزاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.



وألغى محمود ناجي، الإنذار الذي منحه لمحمود علاء مدافع الزمالك، رغم انفعال الأخير عليه بشكل مبالغ فيه ودخوله في مشادة كلامية مع حكم المباراة.



وبعد العودة لتقنية “VAR”، تلقى ناجي تأكيدًا أن الذي ارتكب الفاول هو التونسي حمزة المثلوثي وليس مجمود علاء، لذلك ألغى الإنذار ومنحه للمثلوثي.

 

 

وألغى حكم المباراة الإنذار الذي منحه لمحمود علاء ليمنحه للتونسي حمزة المثلوثي قبل استئناف اللعب مرة آخرى.

 

وانتقد إسلام الشاطر، مقدم برنامج “البيت الكبير”، المذاع على قناة الأهلي، أداء محمود ناجي حكم مباراة الزمالك وإنبي، قائلًا: “إحنا ابتدينا ولا إيه؟ الأمور التحكيمية إمبارح كانت رائعة، والنهاردة أول خطأ تحكيمي في مباراة الزمالك وإنبي”.


وأضاف “الشاطر”، قائلًا:  احنا قولنا من اسبوعين فاتوا وطالبنا عصام عبد الفتاح من فضلك أرجوا أن الحكام يكونوا في قمة التركيز في المباريات، والاهلي عنده مباراة مهمة بكرة”.



وتساءل: “هل الحكام هيظهروا بنفس الشكل اللي ظهروا بيه في اليوم الأول، ولا زاي ما حصل في مباراة الزمالك وانبي؟!، اللي ظهر فيها أخطاء واضحة”.



وعقب أحمد ثابت وكريم سعيد ضيوف “البيت الكبير”، قائلين: “احنا شوفنا كل حاجة اتغيرت في الدوري ما عدا الأخطاء التحكيمية، من أول ماتش في الدوري تيجي كرة بالمنظر ده؟، دي كرة سهلة وتمثيل وخطأ فاضح وواضح”.


ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، في الثامنة مساءً.



وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مشوارهما في الدوري المصري الممتاز.



وشهدت القائمة تواجد أحد أهم صفقات الأهلي في الموسم الجديد بيرسي تاو والمنضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي لاحقت به بسبب مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا.

 

كما غاب عن القائمة كلًا من: محمد الشناوي، وليد سليمان، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد للإصابة، كما سيغيب محمد محمود، رامي ربيعة، محمود وحيد، كوكا، لأسباب فنية.


وإليكم قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.


خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف.



أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز.


ويدير المباراة كلًا من: “محمد عادل حكم ساحة، والمساعدون أحمد توفيق، يوسف البساطي، محمود وفا حكمًا رابعًا، وحكمي الفار أحمد الغندور ومحمد التابعي”.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …