fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رمضان صبحي أول الراحلين.. كيف يخطط مالك بيراميدز بشأن عواجيز الفريق؟

شهدت الأيام الماضية، غضب مسؤولو نادي بيراميدز، من الرواتب العالية التي يحصل عليها العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل عدم نجاح الفريق السماوي في تحقيق أي بطولة خلال الفترة الماضية، حيث صعد نادي بيراميدز، إلى نهائي الكونفدرالية في 2020، أمام نهضة بركان وفشل الفريق السماوي، في تحقيق الفوز، وخسر بهدف دون رد.

ويسعى مسؤولو نادي بيراميدز، إلى تخفيض رواتب اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم تحقيق النادي أي نجاحات، حيث قرر سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، تخفيض عقود اللاعبين الكبار، وعلى رأسهم رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وشريف إكرامي وأحمد فتحي، والاعتماد على الناشئين.

وترددت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى القرار الذي اتخذه سالم الشامسي، بشأن بيع نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، في ظل المبالغ المالية التي يدفعها إلى اللاعبين، وعدم تحقيق أي بطولة، بجانب الصدام الذي وقع بينه وبين الأهلي خلال الفترة الماضية، لرفضه التعاون مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن بيع إبراهيم عادل وأسامة جلال، وهجوم الجماهير الحمراء على النادي واللاعبين دائما.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي بيراميدز، أن اللاعبين الكبار أبدوا غضبهم من تخفيض العقود من النواحي المالية، وهددوا بالرحيل عن نادي بيراميدز، وعلى رأسهم رمضان صبحي، والذي طلب وكيله بضرورة البحث عن عدد من العروض الأوروبية، في ظل رغبة الفريق السماوي في تخفيض العقود، وتصعيد الناشئين، والاعتماد عليهم ومنحهم فرصة خلال الفترة المقبلة.

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت عصر اليوم بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري والكأس عقب نهاية التوقف الدولي الحالي.

سجل هدف بيراميدز في اللقاء عبد الله مجدي بعد متابعة لركنية نفذها القائد عبد الله السعيد.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …