fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

رمضان صبحي خارج المنتخب.. عودة بطل كأس العرب لحسابات كيروش (تفاصيل جديدة)

تلقى منتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضربة موجعة، قبل خوض مباراتي السنغال، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.




وأعلن مسئولو نادي بيراميدز نتيجة الأشعة التى أجراها رمضان صبحي نجم بيراميدز،  بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الصفاقسى التونسي في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1/1.



وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي خضع لكشف بالأشعة التي أثبتت عدم إصابته بالرباط الصليبي، والإصابة عبارة عن تجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، وبالتحديد على مستوى عظمة “الباتلا”.


وأوضح الطبيب المعالج أن رمضان صبحي سيغيب عن الملاعب بحدود 10 أيام إلى 14 يومًاومن المقرر أن يتم عرض أشعة اللاعب على محمد أبو العلا طبيب المنتخب لتحديد موقفه من المشاركة فى مواجهتي السنغال.




ويستعد منتخب مصر مباراتى السنغال المقرر لهما يومي 25 و29  مارس الجاري ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وتقام مباراة الذهاب في ستاد القاهرة والعودة في ملعب أولمبي بالسنغال.


بديل رمضان صبحي

ومن المتوقع أن يخرج رمضان صبحي من حسابات كيروش بشكل رسمي قبل مواجهة السنغال رسميًا، بسبب مدة الإصابة وحاجة اللاعب للتعافي.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن كيروش طلب من الجهاز المعاون البحث عن البديل حال استبعاد رمضان صبحي نجم بيراميدز بشكل رسمي.


وأكدت المصادر أن أحمد رفعت جناح أيسر فريق فيوتشر اف سي، دخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، ومن المتوقع انضمامه لقائمة الفراعنة فى المعسكر المقبل.



من ناحية أخرى، أكد مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم ” غير مقلقة ” وجاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

 



تفاصيل إصابة صلاح

وينتظر مسئولو منتخب مصر التقرير النهائي بشأن محمد صلاح واحتمالية مشاركته في مباراتي السنغال، بعد تعرضه لإصابة خفيفة في وجه القدم خلال لقاء ليفربول وبرايتون الماضية.

لم يشارك في تدريبات ليفربول اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة آرسنال الأربعاء القادم، بحسب شبكة “ليفربول إيكو”.

 

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية تضم 9 لاعبين محترفين، وهم كالتالي:

محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب ارسنال ، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم التاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …