fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رمضان صبحي يصيح ويبكي بعد الضربة الأخيرة ويتحول لشخص آخر في بيراميدز

أصبح الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز يعاني على كافة الأصعدة، وذلك بعد الضربة الأخيرة إثر الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالخسارة من مازيمبي الكونغولي في مباراة ربع النهائي.

وانتاب الغضب العارم رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، بعد الخروج من الكونفدرالية، وقام بصب غضبه على حكم المباراة بالصياح الكبير في وجهه وذلك من أجل الاعتراض على القرارات التحكيمية.

ووقام رمضان صبحي بالانفعال الشديد بسبب الأمور التي يحاط بها مؤخراً، حيث أنه يستهدف إلى تحقيق “الطموح” المفقود، إثر الخروج صفر اليدين من كل البطولات السابقة التي نافس فيها مع بيراميدز على الصعيد المحلي والإفريقي.

وأصبح موقف بيراميدز صعباً للغاية وذلك على صعيد الحصول على البطولات، بسبب الخروج الإفريقي في الموسم المنصرم والموسم الحالي، وأيضاً بسبب عدم الوصول إلى بطولة الدوري أو أية بطولات أخرى.

وتكبد سالم الشماسي عقب حصوله على النادي من ترك آل شيخ أموالاً طائلة، ولكنها لم يتم رجع صدى مادي أو معنوي على النادي حتى الآن، في ظل تعاقد القيادات الفنية على الفريق الكروي الأول للسماوي.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يمنح محمد شريف رسائل نارية قبل مواجهة الجيش

ويريد لاعبي بيراميدز حفظ ماء الوجه بالحصول على أي بطولة محلية أو إفريقية، خلال الفترة الجارية، ولكن ما يحدث ينبيء بأن بيراميدز لن يحصل على أية بطولات إذا سار بهذا النهج المؤسف.

وصاح رمضان صبحي في وجه الحكم من الكبت الذي يعاني منه، وذلك إثر تواجده على دكة البدلاء طوال اللقاء، ونزوله في ق 81 بدلاً من أحمد سامي، ما جعل اللاعب يتسبب في أمور غريبة للغاية، تؤكد أنه بعيد كل البعد عن اللمسات الفنية المتعارف عليها.

وكان رمضان صبحي يؤدي بقوة وجدية وحماس في صفوف بطل القرن الإفريقي، ولكنه فضّل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز من أجل الحصول على مزيد من الأموال الطائلة التي لم يكن الأهلي يعرض مثلها آنذاك عليه.

وخرج بيراميدز الموسم المنصرم من الكونفدرالية، وخسر الموسم قبل الماضي أيضاً في المباراة النهائية التي أقيمت أمام نهضة بركان المغربي.

يذكر أن موقف بيراميدز في الدوري العام ليس على مايرام، وأن المنافسة مازالت مشتعلة، والفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مازال متسيداً الموقف.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …