fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رمضان صبحي يضع طاهر في ورطة.. وترشيح الثنائي بعد تراجع تأثير حسين الشحات

حصد النادي الأهلي فوزا صعبا على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام، ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل في بريتوريا ، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، سوف ينقل لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز عبر قناة بي ان سبورت القطرية.

ويحتاج المارد الأحمر يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي. وذلك بعد أن تمكن الثنائي طاهر محمد طاهر من تسجيل هدف الفريق في الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني تمكن البديل صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني.

-رضا عبد العال يحلل المواجهة يكشف أخطاء موسيماني وينتقد أداء بعض اللاعبين

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن الحظ لعب دوراً كبيراً في الفوز الذي حققه النادي الأهلي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال “لولا تألق محمد الشناوي وتصديه لأكثر من هدف محقق لفريق صن داونز لخرج الأهلي مهزوماً خلال المباراة ، كما أن المارد الأحمر لم يقدم الٱداء المنتظر ، وظهر العديد من لاعبيه بمستوى سيء ، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول تشكيلة بيتسو موسيماني التي بدأ بها اللقاء “.

-رضا عبد العال يفتح النار على طاهر محمد طاهر رغم الهدف

وأضاف” طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي لم يقدم الٱداء المنتظر منذ قدومه إلى الفريق في بداية الموسم قادماً من المقاولون العرب”.

وتابع “جمهور الأهلي وضع الكثير من الآمال على طاهر محمد طاهر فور التعاقد معه عقب رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز ، ولكن اللاعب غير قادر على تعويض غياب رمضان حتى الآن ، رغم تسجيله لهدف الأهلي الأول أمام صن داونز ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا”.

-رضا عبد العال ينتقد حسين الشحات ويرشح هذا الثنائي

وواصل “أتعحب من استمرار الدفع بحسين الشحات بصفة أساسية مباراة تلو الأخرى ، فاللاعب لا يقدم المردود الفني المنتظر ، ومع ذلك هناك إصرار غير مفهوم من موسيماني على الدفع به ، على حساب العديد من اللاعبين على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا و صلاح محسن”.

واختتم “حسين الشحات ” لازم يريح شويةولابد من الإعتماد على كهربا ، فهو لاعب مميز ولا خلاف على إمكانياته الفنية ، ولا أجد سبباً واضحاً في استمرار تجميد اللاعب رغم اعتذاره للجهاز الفني و الإداري ولزملائه في الفريق ، ولكن موسيماني يتعامل مع اللاعب بمبدأ الحب و الكره ، وهذا أمر غير مقبول في عالم كرة القدم خاصةً في ظل الحاجة الفنية لخدمات اللاعب “.

 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …