fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

رمضان صبحي “يعكنن” على الأهلي بعقوبة غريبة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتدخل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى  النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تغريم القلعة الحمراء بسبب رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تم توقيع غرامة على صفوف النادي الأهلي، وذلك بقيمة 300 ألف جنيه استرليني وذلك بسبب عقد القلعة الحمراء مع هيدرسفيلد الإنجليزي خلال فترة الحصول على خدمات رمضان صبحي على سبيل الإعارة”.


وأضاف “الأهلي كان قد اتفق مع هيدرسفيلد الإنجليزي خلال فترة ضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة، على حصول الفريق الإنجليزي على 150 ألف جنيه استرليني حال حصول الأهلي على الدوري”.

وكشف “الأهلي ايضا كان قد اتفق مع هيدرسفيلد على حصوله على قيمة 150 ألف جنيه استرليني، وذلك حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وذلك ما حدث في نسخة 2020”.

يتم التصفح الآن..

بعد لدغة الوداد.. الأهلي يتوعد القارة الأفريقية بـ6 قرارات مشتعلة والخطيب يراهن على الغير متوقع

عقب خسارة نهائي دوري الأبطال.. ضربة إماراتية إلى الأهلي

وأوضح “الأهلي يرى أن الفريق الإنجليزي لا يستحق هذه القيمة المالية، خاصة أن رمضان صبحي كان قد تعرض لكم كبير من الإصابات ولم يشارك مع الفريق الأحمر في المباريات المحلية والأفريقية بكم كبير”.

واختتم “النادي الأهلي قرر الاستئناف على الحكم الذي حصل عليه فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، خاصة أن المبلغ حال دفعه سوف يكون بالفوائد ويرى المجلس الأحمر ان بصمات رمضان صبحي لم تظهر رغم أن الأهلي دفع أموال طائلة لضمه على سبيل الإعارة من الدوري الإنجليزي”.


يذكر أن رمضان صبحي كان قد خدع القلعة الحمراء وقرر الانتقال بشكل نهائي منذ موسمين إلى صفوف فريق بيراميدز.

 

شاهد أيضاً

جديد أحمد عبد القادر ومارسيل كولر.. 3 تطورات غير مسبوقة بشأن حريف الأهلي

لا خلاف على قدرات أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي الفنية عندما يكون في أفضل …