fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رمضان صبحي يعود للأهلي؟..إكرامي يكشف الحقيقة كاملة

علق إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على إمكانية عودة الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف المارد الأحمر لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تيلفزيونية أنه يتمنى عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة ولكن قرار عودته يعود إلى مسؤولي المارد الأحمر.

وأضاف إكرامي في تصريحاته أن رمضان صبحي على استعداد بشكل كبير للعودة إلى صفوف النادي الأهلي مٌجدداً مشدداً أن الأمر حتى الأن يتوقف على مدى قبول إدارة القلعة الحمراء.

الوطن سبورت | 3 عراقيل تعطل صفقة انتقال رمضان صبحي للزمالك.. أبرزها «أوضة  اللبس»

وتسبب رمضان صبحي في في الفترة الأخيرة غضب عارم لدى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجماهير الحمراء بعد تفضيله الانضمام لصفوف نادي بيراميدز عن التجديد والبقاء داخل القلعة الحمراء.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك محاولات بالفعل من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لإقناع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل استعادة رمضان صبحي مرة أخرى مستشهداً بالعديد من النماذج التي عادت لصفوف العملاق القاهري.

ويرفض جتى هذه اللحظة محمود الخطيب كافة المحاولات لإعادة نجم بيراميدز لصفوف النادي الأهلي مشيراً أن اللاعب من الصعب عودته في ظل وجود الغضب الجماهيري ضده بسبب الأزمة الأخيرة وتفضيله بيراميدز عن الاستمرار مع المارد على الرغم أنه من ناشئ الأخير.

إقرأ أيضاً 

بعد موقف احمد نبيل كوكا.. الخطيب يفتح تحقيق عاجل ويهدد هؤلاء

نكشف التفاصيل المالية الرسمية في انتقال مشاريبوف إلى الأهلي.. هل تعامل أمير توفيق بذكاء؟

كواليس خطيرة في ملف كهربا مع الأهلي وأزمة الزمالك

وحيد خاليلوزريتش.. من هو عدو النجوم المرشح لقيادة الأهلي؟

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …