fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رمضان صبحي يكشف عن العرض الإيطالي..ويعترف بالتمرد بعد عقوبة صن داونز

كشف رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي، عن مصيره خلال الفترة المقبلة، من البقاء أو الرحيل كما تحدث عن عدد من الكواليس الهامة.


وقال رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية “إعارتي للأهلي تنتهي في آخر يونيو، وربما تمتد حال تقرر استكمال الموسم”.

وتابع: “لا حديث في الوقت الحالي عن استمراري بالأهلي من عدمه، فلم تتضح الصورة بعد، لكن بشكل عام طموحي دائما العودة للاحتراف مجددا، وهذا الأمر حق مشروع لأي لاعب”.

وكشف: “محمود الخطيب، رئيس الأهلي ساهم بشكل كبير في إتمام استعارتي من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن تواصل معي هاتفيا، ووافقت في غضون 48 ساعة، لرغبتي في استعادة تألقي والعودة لمنتخب مصر”.

وأضاف “امتلك عرضا من أحد الأندية الايطالية وعدد من العروض الأوروبية بالوقت الحالي”.

وأضاف: “تعرضت لسوء حظ مع هيدرسفيلد، فقد أصبت وغبت شهرا ونصف، مما تسبب في خروجي من حسابات المدير الفني بعد ذلك لرغبته في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق”.

وقال عن مشادته مع زميله بادجي: “هذا أمر طبيعي، ويحدث بين اللاعبين، هي عصبية ملعب وانتهت بعد ربع ساعة فقط واعتذرت له، كما اعتذر لي بعد تدخل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وشريف إكرامي قائد الفريق”.

وكشف: “ضغط المباريات وراء إصابتي مع الأهلي، والجهاز الطبي للفريق غير مسؤول عن طول غيابي”.

واسترسل: “ما حدث أنني بعد انتهاء المدة المحددة للتعافي شعرت ببعض الآلام، لذلك طالت مدة غيابي، لكنني الآن جاهز للمباريات بشكل طبيعي”.

واستطرد: “دوري أبطال أفريقيا هدفنا الأبرز هذا الموسم، والأهلي الأقرب للقب. سعيد بالتفوق على صن داونز ورد الاعتبار بعد خماسية الموسم الماضي، التي كانت أشبه بالكابوس“.

وأتم: “أشعر براحة أكثر مع المدرب فايلر مقارنة بالمدير الفني السابق، الأوروجواياني لاسارتي“.

وتابع: “عربي بدر لاعب وسط فريق الشباب يستحق تمثيل الفريق الأول للأهلي نظرا لقدراته الفنية الكبيرة“.

واستطرد: “لو عاد بي الزمن لوقفت على الكرة مثلما حدث في لقاء الزمالك. وقتها كان تفكيري يسمح بذلك لكن الآن، لا أعتقد أنني سأقدم على هذا التصرف“.

وكشف حقيقة قيامه بالتمرد على الأهلي للرحيل عن الفريق من أجل الاحتراف الخارجي قائلا “محمود طاهر رئيس الأهلي السابق كان قد وعدني قبلها بالرحيل، بعد الموافقة رحيل محمود تريزيجيه عن الفريق، وتمسكت بالرحيل عن الفريق لخوض تجربة الاحتراف الخارجي”.

واختتم تصريحاته قائلا “نعم غضبت بعد قرار إدارة الأهلي، بفرض عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة من صن داونز في النسخة الماضية”.

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …