fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رواد الشيخ زايد يعلنون دعم مرتجي لأمانة الصندوق في انتخابات الأهلي

حرصت لجنة رواد النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد على إعلان دعمها لقائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي المقرر أن تجرى يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على هامش الندوة الانتخابية للخطيب في فرع الشيخ زايد.

 

وخلال جولة الخطيب بفرع الشيخ زايد أكد أعضاء لجنة الرواد برئاسة عبدالوهاب أحمد رائد اللجنة على  ثقتهم الكبيرة في أعضاء القائمة  التي اختارها الخطيب وحظيت بدعم لجنة حكماء ورموز النادي، خاصة أن برنامجها الانتخابي يلبي طموحات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية من مختلف الفئات.

 

واختص رواد الشيخ زايد بالدعم والتأييد المهندس خالد مرتجي المرشح على منصب أمين صندوق النادي، مؤكدين أنه الاختيار  الأفضل والأنسب لهذا المنصب في ظل خبراته الكبيرة وعلاقاته العديدة داخليا وخارجيا إلى جانب تاريخه المشرف في خدمة النادي لسنوات طويلة.

 

واتفق أعضاء لجنة الرواد  مع رؤية الخطيب بخصوص ضرورة انتخاب القائمة بالكامل بما تضمه من قامات وكفاءات في مختلف التخصصات التي تملك القدرة على قيادة النادي لنقلة غير مسبوقة خلال السنوات الأربع المقبلة.

 

وأثنت لجنة الرواد على اختيار مي عاطف ضمن القائمة على مقعد تحت السن، مؤكدين أنها نموذج مشرف لكونها بطلة حصلت على العديد من الألقاب للأهلي في السباحة إلى جانب دراستها للهندسة المعمارية مما يجعلها جديرة بالحصول على ثقة الجمعية العمومية.

 

وكشف محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن اهتمام قائمة الخطيب بالشباب في المرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم الخلاقة، باعتبارهم قادة للمستقبل وتعمل دائماً على توظيفهم في شتى المجالات والتخصصات وهو ما يقوم الأهلي بتنفيذه أيضاً.

 

وأكد الكابتن الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي.

 

ويهدف “بيبو” إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.

 

وتحظي قائمة الخطيب بإجماع وتأييد اعضاء الجمعية العمومية  وتزكية كاملة من لجنة حكماء ورموز النادي.‏

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …