fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
كريستيانو رونالدو

رونالدو يغادر معسكر البرتغال.. وتحديد موعد ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

بعد حصوله على إنذار في مباراة منتخب البرتغال أمام أيرلندا أمس الأربعاء، تأكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال أمام أذربيجان الثلاثاء، القادم لتلقي بطاقة الصفراء الثانية حينما خلع قميصه للإحتفال بهدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

 

وتمكنت البرتغال من تحقيق فوز قاتل برأسية رونالدو، بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أنه بعد تأكد غياب رونالدو عن مواجهة أذربيجان الثلاثاء القادم، حيث وافق فرنانديز سانتوس، مدرب البرتغال، لرونالدو بمغادرة المعسكر، رغم وجود احتمالية للعب منتخب البرتغال مباراة ودية يوم السبت أمام قطر.

 

 

وأكدت التقارير أن رونالدو سيعود إلى مانشستر يونايتد من أجل التجهيز لتقديمه للجماهير ودعوة كبار رجال النادي للاحتفال بتقديم الصفقة.

 

 

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم: “خرج كريستيانو رونالدو من معسكر المنتخب الوطني الخميس، بعد البطاقة الصفراء أمام أيرلندا، باعتبارها الثانية في هذه الجولة التأهيلية، واستدعت إيقافه ضد أذربيجان، وهذا الصباح كان قائد المنتخب الوطني ضمن مجموعة اللاعبين الذين أجروا تدريبات في الفندق”.

 

 

كما قاد فرناندو سانتوس التدريبات الصباحية لمنتخب البرتغال في فندق الإقامة حيث كان ضمن المجموعة التدريبية رونالدو، إلا أنه غادر معسكر منتخب البرتغال متوجهًا إلى إنجلترا للتجهيز والتحضير للمشاركة مع مانشستر في أقرب وقت ممكن.

 

 

واستطاع رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا التفوق على الإيراني علي دائي صاحب الـ109 أهداف دولية، ليسجل رقمًا قياسيًا عالميًا بنحو 111 هدفًا.

 

 

وانتقل رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صفقة قيمتها 20 مليون جنيه استرليني،  حيث من المتوقع أن تكون أول مباراة لرونالدو أمام فريق نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر المقبل.

 

 

ورغم رغبة رونالدو في الظهور مبكرًا إلا أنه من الصعب اللحاق بمواجهة وولفرهامبتون الأحد، حيث من المقرر أن يخوض الدون تصفيات كأس العالم مع منتخب البرتغال الشهر المقبل ثم يعود إلى ناديه الجديد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …