fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رونالدو يُجرد كافاني من كل شئ ويطرده خارج مانشستر يونايتد.. تفاصيل صادمة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، نشوب أزمة كبرى بين ثنائي مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأورجوياني إديسون كافاني.


وبعد عودة رونالدو إلى بيته في مانشستر يونايتد من جديد وانهاء غياب طال إلى 12 عامًا، حصل على قميصه السابق الذي يحمل رقم 7، والذي كان يرتديه كافاني.


وأضافت “ديبورتيفو”، أنه ليس ذلك فقط، بل حصل رونالدو على نسبة مشاركة أكبر في المباريات على حساب كافاني، الذي كان الخيار الأول لأولي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.

 

ع فرص انتقال مهاجم منتخب أوروجواي ومانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022.

 

وارتبط اسم كافاني في الساعات الماضية، بالانتقال إلى  أحد أندية الدوري الإسباني الكبرى برشلونة وريال مدريد، لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية القادمة.


وأوضحت الصحيفة، أن فرص انتقال كافاني إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي، يناير 2022، أصبحت أكبر من أي وقت مضى.


وينتهي عقد كافاني مع مانشستر يونايتد في يونيو 2022، وأصبح لديه فرصة للرحيل والتوقيع لأي نادٍ في يناير 2022، حيث لا توجد جهود من قبل إدارة المان يونايتد للتجديد مع نجم منتخب أورجواي.


وتواصلت الصحيفة مع أحد المقربين من كافاني للتحقق من تلك الشائعات، ولم ينفوا الأمر، وقال: “من الممكن أن يحدث كل شيء، كرة القدم متغيرة باستمرار”.


إقرأ أيضًا..

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

الاهلي يزاحم بلجيكا والبرتغال على ضم الثنائي.. وطلب غريب من السولية.. وخسارة 415 ألف دولار



وأكدت موندو ديبورتيفو” أنه تواصلت مع أحد المقربين من كافاني، والذي أكد أنه هناك فرص للرحيل ولا يمكن إنكارها على الإطلاق في الفترة القادمة.


كما أن المقربين من كافاني، أكدوا على أن كرة القدم متغيرة باستمرار ولا يصبح أي لاعب على حال، فمن الممكن أن يحدث كل شئ.


سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فريق نادي إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”،  ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل للمان يونايتد انطوني مارسيال في الدقيقة 43، بينما تعادل لفريق إيفرتون اللاعب اندروس تاونسيند عند الدقيقة 65 .


بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني من البريميرليج، بينما صعد إيفرتون للمركز الثالث بنفس الرصيد.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …