fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد

رونالدو يُعلن الحرب على صلاح و3 لاعبين آخرين للانتقام منهم على طريقته الخاصة

زاد الدولي المصري محمد صلاح ، محترف فريق ليفربول الإنجليزي، مباريات الدوري الإنجليزي سخونة ومنافسة، بعد إحرازه هدفًا في مباراة الريدز أمام ليدز يونايتد.


ومنذ قدوم محمد صلاح للدوري الإنجليزي والانضمام لنادي ليفربول في 2017، وهو ينافس بقوة على التتويج بالحذاء الذهبي وإحراز الكثير من الأهداف.


وحصل صلاح على جائزة الحذاء الذهبي مواسم 2017-2018 على التوالي، بعد منافسة شرسة وقوية مع الأمير الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير، و السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، وبيتر أوباميانج نجم فريق الأرسنال.



وتغيرت ملامح المنافسة على البطولات والجوائز الفردية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعد تعاقد مانشستر يونايتد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالو، وعودته لمسرح الأحلام بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا.


واستطاع مانشستر يونايتد ضم رونالدو قادمًا من يوفنتوس بقيمة 15 مليون يورو لمدة موسمين، سوف تدفع على أقساط لنحو 5 سنوات.


وسيعاني 4 لاعبين من قدوم رونالدو “صاروخ ماديرا” إلى الدوري الإنجليزي، فبعد انحسار المنافسة على صلاح وكين في الفوز بالجوائز الفردية، دخل رونالدو بقوة للمنافسة على تلك الجوائز، فضلًا عن زيادة قوة مانشستر يونايتد عن السنوات الماضية.


وإليكم قائمة بأبرز اللاعبين الأربعة المتضررين من قدوم رونالدو:

البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد

بعد تعاقد مانشستر يونايتد مع فيرنانديز الموسم الماضي قادمًا من نادي سبورتنج لشبونة، سحر فيرنانديز جمهور الشياطين الحمر، وأصبح النجم الأول لمسرح الأحلام.


ومع قدوم رونالدو الذي سحب البساط بكل قوة من أسفل فيرنانديز للمنافسة على هدافي الفريق، سيكون هو المسدد الأول لركلات الجزاء والضربات الحرة، من أجل إحراز مزيد من الأهداف وضرب الأرقام القياسية.

https://www.independentarabia.com/sites/default/files/styles/1368×911/public/article/mainimage/2020/08/17/237541-1364921082.jpg?itok=4GJv5xRA

الإنجليزي واين روني نجم مانشستر يونايتد المعتزل

ينتظر رونالدو رقم قياسي تاريخي، يريد تحقيقه، حيث يعتبر واين روني هو الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد برصيد 253 هدفا، ولدى رونالدو 118 هدفًا، لذلك خلال 3 مواسم يستطيع كسر هذا الرقم.


المصري محمد صلاح نجم ليفربول

استطاع صلاح كسر رقوم رونالدو القياسي بإحراز 31 هدفًا في موسم واحد، حيث أحرز صلاح في موسمه الأول مع ليفربول 31 هدفًا معتلي بهم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.


وسيحاول صلاح بكل قوة منع رونالدو من اعتلاء قائمة الهدافين أو على الأقل عدم كسر أهدافه، لذلك هذا الموسم سيكون أشد سخونة وقوة للمصري صلاح.


ودخل الدولي المصري محمد صلاح نادي الـ100، ليصبح الدولي المصري خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، في 162 مباراة.


الأمير هاري كين نجم توتنهام هوتسبير

حصد الأمير هاري كين جائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا، متفوقًا على صلاح صاحب المركز الثاني برصيد 21 هدفًا.


وكان يتمنى كين مغادرة توتنهام في الانتقالات الشتوية لعدم تحقيقه أي بطولة جماعية من حيث التتويج بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا أو الدوري الاروبي، أو كأس الدرع الخيرية.

إقرأ أيضًا..

بعد أجايي.. الأهلي يطالب نجم آخر بمناقشة عروض الرحيل وموسيماني يرفض بقائه

رسميًا.. ثلاثي الأهلي إلى فيوتشر إف سي والأحمر يضمن حقوقه بقرار مثالي

 

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …