fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

روي فيتوريا يشيد بنجم الأهلي المظلوم.. [يجي منه]

اشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول بأحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أثناء أحد مباريات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022.

وتحدث روي فيتوريا أثناء حضوره مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الماضية بالجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري والتي جمعت الفريقين على ستاد”برج العرب”بالإسكندرية مع أحد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ليٌعبر عن إعجابه الشديد بمهاجم القلعة الحمراء حسام حسن.

واستطاع حسام حسن في تلك المباراة تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي عندما حل بديلاً في اللقاء الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أمام نادي المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري العام.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن فيتوريا أكد للمقربين منه باتحاد الكرة أن حسام حسن لديه مقومات المهاجم الجيد لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية مشيراً أنه لايزال لديه المزيد لإضافته مع القلعة الحمراء حال استمراره على هذا النهج من المستوى.

تفاصيل عقد روي فيتوريا مع منتخب مصر - RT Arabic

ولم يحظى حسام حسن بفرصة المشاركة الكبرى مع النادي الأهلي أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للمارد الأحمر قبل أن يأتي ريكاردو سواريش ويٌعطي للاعب الفرصة الكاملة.

مشاركة حسام حسن جاءت بشكل أكبر في مباريات الأهلي الماضية خاصةً بعد الإصابات التي لاحقت لاعبي المارد الأحمر الأساسين في الفترة الأخيرة وتحديداً الثنائي الهجومي محمد شريف وصلاح محسن فضلاً عن غياب بيرسي تاو قبل عودته مرة أخرى للمشاركة مع العملاق القاهري.

حسام حسن: لاعبو الأهلي قهروا الصعاب.. وفخور بارتداء الفانلة الحمراء - بطولات

ومن المقرر أن يحسم فيتوريا قراره النهائي بخصوص ضم حسام حسن من عدمه لقائمة المعسكر الإعدادي لمنتخب مصر الذي سيقام في سبتمبر المقبل استعداداً لتصفيات أمم إفريقيا في الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …