fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي ويفتح خزائنه لضم أفضل لاعب في الدوري الألماني

وجه مسئولي ريال مدريد وجهتهم ناحية الدوري الألماني، وتحديدًا نادي بروسيا دورتموند الألماني، بعدما فشل فلورنتينو بيريز رئيس الملكي في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.


ويحاول الريال ترضيه جماهيره الغاضبة من عدم التعاقد مع صفقات مثالية وقوية عقب رحيل كريستيانو رونالدو، وإحداث  انقلاب في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.
إقرأ أيضًا.. بيراميدز يزعج الاهلي ويتفاوض مع الثنائي الموهوب.. وأمير توفيق يرد بضربة جديدة


وقدم ريال مدريد عرضًا ماليًا ضخمًا لضم مبابي بمبلغ 220 مليون يورو، إلا أن ناصر الخليفي رفض التفريط في الموهبة الفرنسية، أملًا في تجديد عقد لاعبه في الفترة الحالية قبل الدخول في فترة الشتاء.



ويتطلع مسئولي ريال مدريد للحصول على توقيع النرويجي إيرلينج هالاند،  بأقصى سرعة، خاصة وأن باريس سان جيرمان ينوي المنافسة على هذه الصفقة وحرمان الريال منها.


وأكدت صحيفة “سبورت” أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال يريد إسعاد جماهير المرينجي، الذين كانوا ينتظرون قدوم مبابي بفارغ الصبر، لكن مسئولي حديقة الأمراء رفضوا التفريط في لاعبهم، لذلك سيحاول بيريز ضم هالاند واتمام الصفقة في أقرب وقت.



وينتهي عقد هالاند في يونيو 2022، عكس عقد مبابي الذي ينتهي في بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم، لكن صفقة هالاندستكون صعبة لأنها ستكون لمن يدفع أكثر.


وسيدخل ريال مدريد في منافسة قوية مع العديد من الأندية الكبرى أبرزها باريس سان جيرمان، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد.


ووافق مسئولي بوروسيا على التفريط في هالاند، مقابل 90 مليون يورو في يناير القادم، وقد تصل إلى 75 مليون يورو أيضًا، إلا أن مسئولي الفريق الألماني يتوقعون ارتفاع سعر الصفقة لكثرة الطلب من بعض الأندية والتي متوقع أن تصل إلى 150 مليون يورو.


ويحق لهالاند الرحيل عن بروسيا دورتموند من يناير القادم، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكنه ينوي استغلال هذا الأمر ليحصل على مكافأة توقيع من إدارة يونايتد بقيمة قد تصل لـ40 مليون يورو.


وأكدت صحيفة “بيلد”، الألمانية، إلى أن هالاند يريد الحصول على 800 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي.


شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …