fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ريكاردو سواريش يعيد فتح ملف صفقة القرن وضمها للأهلي والخطيب يتدخل

تولى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهمة الإدارة الفنية، مساء اليوم الخميس، حيث قاد المران الأول للفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة بتروجت، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأبدى ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، اندهاشه اليوم من بعض اللاعبين، والحالة البدنية والفنية لهم، حيث توقف المران أكثر من مرة، بسبب بعض الأخطاء التي وقعها فيها اللاعبين خلال التدريبات، ومعالجة تلك الأخطاء لعدم تكرارها داخل الملعب.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة مطولة اليوم، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط، زكريا ناصف، ومحسن صالح، بجانب تواجد الجهاز المعاون للبرتغالي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة، والترتيب للمباريات والبطولات التي ينافس فيها الفريق الأحمر.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجددًا على الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء تعاقده، ورفضه التجديد لنادي الزمالك، على حسب ما ذكره رئيس النادي، مرتضى منصور، ان المغربي فضل الرحيل من الباب الكبير، وعدم استمرار مسيرته مع الفريق الأبيض.

وأكدت أحد المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن محمود الخطيب بالتنسيق مع لجنة التخطيط وشركة الكرة، أبدى مرونتهم بشان عرض بن شرقي على ريكاردو سواريش، واستقروا على عرض كافة الصفقات على المدير الفني والتفاوض بشان إمكانية الاستفادة من بن شرقي، أو عدم الدخول في تفاوض معه، وإغلاق الملف بشكل نهائي”.

وأضاف المصدر: “أن محمود الخطيب يفضل عرض كافة الملفات على المدير الفني، في ظل الخطة الاستراتيجية والمشروع الفني الذي يأمل الفريق الأحمر في تحقيقه مع المدير الفني الجديد، استعدادًا للموسم الجديد، والفترة المتبقية في الدوري والمشاركة في بطولتي الكأس، النسخة الماضية والحالية، لاسيما أن الأهلي مازال مستمر في النسختين”.

وأشار المصدر إلى أن إعادة فتح الملف واستقر الخطيب على عرض الأمر على ريكاردو سواريش، للحصول على موافقة المدير الفني بشكل نهائي، حيث يسعى بيبو لعرض كافة الأمور على المدير الفني واحتياجاته الفنية، خلال الموسم القادم وإبرام الصفقات التي ستفيد الفريق الأحمر، في ظل المرحلة القوية المقبل عليها النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …