fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ريكاردو سواريش يكشف المستور بشأن الناشئين وعدم مشاركتهم أمام المصري

علق البرتغالي، ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأحمر، اليوم الأربعاء، على نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وأكد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة: ” الفريق أدى مباراة جيدة أمام المصري، واستطاع اللاعبون أن يترجموا خطة الجهاز الفني ويحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزة، واحي جميع اللاعبين، على تحقيق الفوز”.

وتابع: ” كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل، ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز باستحقاق وجدارة، وحصلنا على الثلاث نقاط، وهذا هو المطلوب خلال هذه الفترة، بجانب الأداء الجيد الذي قمنا به على بعض فترات داخل الملعب”.

وأشار إلى ان أهمية الوقت والطريقة لمشاركة كافة عناصر الفريق، الذي قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في وجود اللاعبين الشباب، وكانت هناك فترة قصيرة في التحضير لمباراة المصري، والعامل البدني لن يساعدهم بنسبة ١٠٠٪، ولذلك تم اختيار التشكيل وفقًا لهذه الرؤية الفنية

وواصل سواريش حديثه: “ان طريقة اللاعب الحالية التي يخوض بها الأهلي مبارياته، هي الأنسب في الوقت الحالي، ولكن هناك عدد من الطرق التي سيستخدمها الجهاز الفني، في وقت لاحق، بعد عودة جميع اللاعبين”.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …