fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ريكاردو سواريش يهدد عبد القادر داخل أسوار الأهلي.. [لا تفعلها مرة ثانية]

يسابق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الزمن وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن جميع الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وهو ما جعله يفرض بعض الأمور والقرارات داخل الفريق على بعض النجوم مثل أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الأحمر.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش قد بدأ مهمته مع النادي الأهلي أمس، حيث ظهر في مران الفريق الأحمر، وبدأ في مهمة علاج الأخطاء والسلبيات التي عانى منها الفريق الأحمر.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن البرتغالي ريكاردو سواريش قد أبدى انزعاجه من أحمد حمدي عبد القادر بعد أن وجده يتواجد في صالة “الجيم” داخل النادي بدون التواصل مع الجهاز الفني.

شاهد ايضا..

مدرب مش سالك.. ريكاردو سواريش يفاجئ أفشة بكلمة غير متوقعة

ريكاردو سواريش يعيد فتح ملف صفقة القرن وضمها للأهلي والخطيب يتدخل

وطلب ريكاردو سواريش أن تكون الأحمال البدنية التي يخضع لها جميع اللاعبين من خلاله، ولا يتواجد أي لاعب في صالة الجيم بدون الحصول على موافقة من جانب الطاقم الطبي، وذلك لوضع برنامج خاص لكل لاعب في الفريق الأحمر.

ويرى البرتغالي ريكاردو سواريش أن العشوائية في بعض القرارات قد تكون هي السبب الرئيسي في حالة الإجهاد والإصابات التي يعاني منها عدد كبير من الفريق في الوقت الحالي.

وكان النادي الأهلي قد تعثر في المواجهة الآخيرة أمام فريق سموحة بمسابقة الدوري وذلك بنتيجة 3/2، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر القديم.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …