fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

زلزال في الأهلي.. رد فعل ناري من موسيماني بعد إصابة تاو ويطلب هذا الأمر بشكل سريع

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية بعد إصابة بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد، خلال الساعات الأخيرة.

وكلف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الجهاز الطبي للفريق، بضرورة تسليم تقريرًا عن بيرسي تاو لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة مؤخرًا وخلال تواجده في منتخب جنوب إفريقيا.

وتحدث موسيماني مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي عن طبيعة إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه وموقف اللاعب من تدريبات الفريق الفترة المقبلة.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر ، وطلب المدير الفني من طبيب الأهلي تقريراً عن إصابة اللاعب وما يتعلق بها خاصة وأن بيرسي تاو من أهم الأوراق التى ضمّها الفريق مؤخرًا

وتعاقد الأهلي مع تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، حيث عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف نادي القرن، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتخذ قرار سريع عقب اعتذار الاتصالات عن ودية الأهلي وربيع ياسين يتدخل لإنهاء أزمة الأحمر

ويعود الأهلي للتدريبات مساء اليوم ،الأحد، بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة 24 ساعة في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

كما أعلن مدير الكرة، عن خوض الأهلي مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب قبل أن يعتذر الإتصالات ويستبدله الأهلي بمواجهة بتروجت.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأول الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد. وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …