fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

زوجة موسيماني تطمئن جماهير الأهلي بـ6 تصريحات حول مستقبل المدرب

تحدثت مويرا زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجددًا عن مستقبل زوجها بالفترة المقبلة.

وتتجه التكهنات بشأن مستقبل المدير الفني داخل القلعة الحمراء، إلى الإقالة بعد توتر العلاقة بين الجانبين خلال الساعات القليلة الماضية.

واستضافت قناة “SBAC الجنوب إفريقية”، زوجة ووكيلة موسيماني، من أجل الكشف عن كافة التفاصيل وما يخص زوجها داخل أروقة التتش.

وأكدت على سعادتها، بالفرصة التي حصلوا عليها بعد الحصول على فرصة تدريب فريق كبير مثل الأهلي، وتولي زوجها المسئولية.

وتابعت: “نحن سعداء للغاية بتلك الفرصة، خاصةً أنه من المعروف أن الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تضم حوالي 70 مليون شخص في العالم وهذا عدد ضخم”.

وأشارت، إلى أن هناك بعض التقارير الصحفية السلبية تنتقد موسيماني، بعدما قاد المدرب الفريق إلى 7 ألقاب لقد خسر 9 مباريات فقط ، 2 في الدوري ، 4 دوري أبطال أفريقيا ، 2 في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس مصر، وهو ما يسبب حالة من الضيق.

وأضافت: “موسيماني من المدربين القلائل الذين تم اختيارهم لرخصة CAF Pro في المغرب، وسوف نتوجه إلى القاهرة، من أجل الاجتماع الذي سيعقد مساء السبت وسنسمع ما ستكون النتيجة”.

وعن نتيجة الاجتماع أوضحت زوجة ووكيلة المدير الفني، إلى أن بالنسبة لهم كشركة مسؤولة عن إدارة أعمال المدرب لسنا قلقين، وكلنا ننتظر النتيجة وسيطلعنا النادي عليها.

واختتمت: “لن نسمح للناس بتشويه سمعة العلامة التجارية لنا لقد عملنا بجد لتحقيق الإنجازات التي قام بها ولايمكن ان نصفه كشخص فشل فيما فعله إنه يعمل بلا كلل، ولا أعتقد أن هناك مدربًا لا يتعرض للنقد هذه هي طبيعة مشجعي كرة القدم دائما يتوقعون الفوز”.

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …