fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

زوجته توفر البدائل.. هذه الأندية الكبرى تترقب تعثر مفاوضات الخطيب مع موسيماني

تترقب عدد وافر من الأندية موقف النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المفاوضات الخاصة بالطرفين وذلك بعد تعثرها خلال الفترة المؤخرة بسبب مطالب زوجة موسيماني.

 

وتسعى الأندية الخليجية إلى التعاقد مع موسيماني حال فشل المفاوضات التي تجري حالياً بين الطرفين، وذلك من أجل الوصول إلى الجنوب إفريقي صاحب الأداء المميز، والذي قاد النادي الأهلي للمحافل المحلية والعالمية في أكثر من مناسبة.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني يمتلك العديد من العروض المغرية على الصعيد المادي من الإمارات وقطر، والتي استطاعت مويرا زوجته أن تحصل له عليها، إذا فشلت المفاوضات الجارية بينه وبين النادي الأهلي.

 

واشترطت مويرا الحصول على 600 ألف دولار من أجل تجديد التعاقد مرة أخرى، مشيرة إلى أنه عقد جديد، وأنها من حقها الحصول على هذا المبلغ بصفتها وكيله أعماله.

 

إقرأ أيضاً:

غضب كبير من نجم الأهلي.. وموسيماني يلجأ لتنفيذ العقوبة المؤجلة

 

وأوضح المصدر، أن الأندية القطرية وضعت مقابل قوي لموسيماني للوصول إلى توقيعه، ولكن المدير الفني وضع النادي الأهلي في المقام الأول للمفاوضات، نظراً لأنه يرغب في استكمال سلسلة نجاحاته الطويلة في الصفوف الحمراء.

 

وأشار المصدر، إلى أن الأندية مازالت تترقب موقف النادي الأهلي من سرعة إنهاء المفاوضات لصالح الأهلي، خاصة أن مويرا وضعت البدائل القوية لزوجها، ومازالت تتمسك بالشرط الذي يرفضه الأهلي، وهو الحصول على “العمولة” في العقد الجديد.

 

ورفض النادي الاهلي ولجنة التخطيط والتعاقدات كل هذه الأمور، مشدداً على أن العقد تم تعديله ليكون الشرط الجزائي 6 أشهر بدلاً من 3 شهور من راتب موسيماني الأساسي البالغ 150 ألف دولار بعد التعديل.

 

وكان المدير الفني الجنوب إفريقي يتطلع إلى تجديد تعاقده قبل خوض بطولة مونديال الأندية الذي حصل الأهلي فيه علي المركز الثالث، ولكن النادي الأهلي شدد على أن التجديد سوف يكون بعد البطولة المهمة.

 

وسعت مويرا إلى زيادة راتب زوجها إلى 180 ألف دولار في الشهر، ولكن النادي الأهلي وقف عند حد الـ150 ألف دولار بزيادة قدرها 30 ألف دولار عن الراتب السابق، وتخفيض الشرط الجزائي من سنتين إلى 6 أشهر كحد أقصى حال استغناء النادي الأهلي عن المدير الفني في أي وقت خلال الموسم أو قبل انتهاء التعاقد.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …