fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سأرحل حال التعاقد معه| نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير بسبب الصفقة الجديدة

في مفاجأة من العيار الثقيل يخطط نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير وذلك حال التعاقد مع الصفقة الجديدة.

-تهديد مباشر قبل انتقالات يناير


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن هناك تفكير قوي من جانب حسام حسن مهاجم النادي الأهلي في الرحيل على سبيل الإعارة خلال انتقالات شهر يناير.


وجاء تفكير نجم القلعة الحمراء في هذه الخطوة وذلك حال تعاقد النادي الأهلي مع رأس حربة جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يتم التصفح الآن..

خطوة غير متوقعة تقلب الطاولة على الزمالك في قضية محمود كهربا.. كواليس جديدة

ارتباط ثنائي بيراميدز بالأهلي.. أول رد رسمي

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

العرض الأول.. طارق العشري يطلب التعاقد مع نجم الأهلي في يناير

بعد تصريحات رحيل بيرسي تاو في يناير.. مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من نجم الأهلي  


وارتبط اسم النادي الأهلي بالتفاوض مع مهاجم أجنبي تحت السن، وذلك لتدعيم الشق الأمامي واشعال المنافسة مع شادي حسين ومحمد شريف.

ويميل حسام حسن لخوض تجربة اللعب خارج الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة في حال ضم صفقة جديدة، حيث سيكون موقفه من المشاركة صعب للغاية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.


ولا يشارك حسام حسن بشكل أساسي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث يعتمد على خدمات محمد شريف وشادي حسين كما من المقرر أن تشهد الفترة القادمة دخول بيرسي تاو ضمن الحسابات في مركز المهاجم.


وكان حسام حسن قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم الماضي ووصلت قيمة الصفقة إلى 17 مليون جنيه.

ويعتبر فريق سموحة من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وابتعد حسام حسن عن صفوف منتخب مصر في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع القلعة الحمراء، على الرغم من انضمامه خلال فترة تواجده مع سموحة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في جميع المباريات خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …