fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ساعات قليلة تفصيل الأهلي عن التعاقد مع الصفقة الرابعة في الصيف

باتت هناك ساعات قليلة تفصيل النادي الأهلي عن التعاقد مع الصفقة الرابعة للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة للفريق ككل في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقام النادي الأهلي بتجديد عقود الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة لمدة عدد من المواسم المقبلة، وذلك من أجل الحفاظ على استمرارهم في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

رسمياً..إعارة حارس الأهلي خلال ساعات بعد موافقة كولر والخطيب

بعد اللقطات الـ3 الرائعة.. دور أمير توفيق يبشر الأهلاوية قبل حسم صفقات الصيف

سيف زاهر يعلن تعاقد الاهلي مع ثنائي أجنبي من العيار الثقيل ويكشف التفاصيل

محمد الشناوي أم ميندي| أهلي جدة السعودي يعلن عن حارسه الجديد

الأهلي والوكرة القطري.. بند مفاجئ في صفقة انتقال حمدي فتحي

محمود حمادة “طمعان” في مركز حمدي فتحي بالأهلي.. كواليس مثيرة وضربة للزمالك

قبل ساعات على انطلاق المواجهة| منتخب السويس يهدد الأهلي بخطوة مزعجة

تصل إلى ٥٠ مليون جنيه.. الزمالك يشرب “مقلب” الأهلي في ملف الصفقات

وأفاد مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن محمود متولي هو الصفقة الرابعة المنتظر أن تستمر في الصفوف الحمراء بعد تجديد عقود الثلاثي سالف الذكر، مشيراً إلى أن التأخير لم يأتي لأية تغير في القرار.

وأوضح أن كولر يتطلع إلى استمرار متولي بصفته أحد العناصر الأساسية في الخط الخلفي للفريق، وأن الإدارة تنتظر أن يتم التعافي الكامل للاعب من إصابة الكاحل من أجل الإعلان عن التعاقد معه.

وشدد المصدر، على أن متولي مدافع واعد ينتظره الكثير من الطموحات مع النادي الأهلي، وأنه استطاع أن يعود أقوى مما كان عليه سابقاً في الصفوف الحمراء، وذلك قبل الإصابات العديدة التي لحقت به بعد انضمامه من صفوف الإسماعيلي.

وباتت ساعات قليلة فقط تفصل اللاعب عن التوقيع على العقود الجديدة للقلعة الحمراء، وذلك عقب مباراة منتخب السويس المقررة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي سوف تقام مساء اليوم.

النادي الأهلي يريد الاحتفاظ بالحرس القديم للاعبين المميزين، على أن يتم الحصول على لاعبين آخرين يجددون الدماء، ويتواجدون بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعطاء كولر الضوء الأخضر لضم العديد من اللاعبين.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …