fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد، والذي يقدم أفضل أداء له في فريقه الحالي، ويتمتع بإمكانيات هائلة على الصعيد الفني والبدني، ويسعى إلى التمسك بالتواجد في صفوف النادي الأهلي هو الآخر.

 

وألمح الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية إلى سفر أمير توفيق إلى الخارج وعدم تواجده في مصر حتى الآن لحسم صفقة الهجوم قبل مباراة الزمالك المقررة السبت المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

السحر وتركي أل الشيخ ومحمد صلاح والمنشطات.. تصريحات غريبة من مرتضى ضد الأهلي والخطيب

 

ويكثف الفريق الأحمر مفاوضاته حالياً مع البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب جونبك هونداي الناشط في الدرجة الأولى بكوريا الجنوبية من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، بعد ترشيح أكثر من صفقة ولاعب للانضمام إلى الفريق الأحمر ولكن المبالغات المادية حالت دون إتمام الموضوع.

جوستافو هينريك سوزا يبلغ من العمر 28 عاماً، ولعب في عدد من الأندية البرازيلية، والأخرى البرتغالية، وعلى رأسها ناسيونال ماديرا البرتغالي، ويلعب في مركز المهاجم الصريح ويبلغ طوله 1.88 متر ووزنه 83 كيلو جراماً.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على اللاعب بكل قوة، حيث تقدم بعرض رسمي إلى النادي قيمته 1.5 مليون دولار، على أن يكون السقف المادي للتعاقد يصل إلى 2 مليون دولار.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الذي أصبح على رادار الأهلي بكل قوة ما يقرب من 2.4 مليون دولار، فيما يتطلع الأهلي إلى إنهاء الصفقة بشرح المميزات الكبرى التي يتمتع بها الفريق الأحمر على الصعيد الإفريقي والتي سوف يجدها اللاعب البرازيلي مع القلعة الحمراء.

 

كواليس هامة في الأهلي:

محمد صلاح يزعج الخطيب ويهدد خط سير الصفقة التي حددها مارسيل كولر.. كواليس لأول مرة

 

 

النادي الأهلي مازال يتميز بالمقابل المادي الأعلى، فيما يريد اللاعب أن يخوض تجربة جديدة، ويسعى إلى إقناع ناديه بالرحيل إلى الفريق الأحمر، خاصة أن هناك شرط في بند التعاقد يخض إعادة البيع مستقبلاً.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …