fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ساقط في الانتخابات السابقة وتوعد الخطيب.. من هو خالد سليمان مرشح رئاسة الأهلي ضد بيبو

شهد النادي الأهلي صباح اليوم، أول تقدم مرشح رئاسي ضد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الحالي، خلال الانتخابات المقبلة.

 

وتواجد المحامي خالد سليمان أبو العلا، داخل مقر النادي بالجزيرة اليوم، من أجل التقدم بأوراق ترشحه على مقعد رئاسة النادي الأهلي ومنافسة بيبو قبل غلق باب الترشح بساعات قليلة.

 

وأعلن بيبو في وقت سابق خلال مؤتمر أقامه خلال الأيام الماضية للكشف عن انجازات الولاية الأولى، عن ترشحه لفترة جديدة.

 

ومن المنتظر أن يتم غلق التقدم بأوراق الترشح ضمن انتخابات النادي الأهلي، في السابعة مساء غدٍ الجمعة والتي استمرت على مدار أسبوع كامل.

 

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، بأنه سوف يتم إقامة انتخابات النادي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

ويعد خالد سليمان أبو العلا، هو محامي للعديد من الشخصيات المشهورة في مصر على رأسها توفيق عكاشة، وهو عضو الجمعية العمومية للنادي الأهلي المصري.

 

وشارك خالد سليمان، خلال فترة الانتخابات الماضية للعضوية فوق السن وحصل على 717 وجاء في المركز قبل الأخير بين 19 مرشحًا.

 

وقال سليمان عقب التقدم بأوراق ترشحه، إنه لا يسعى للشهرة كما تم ترديد الأمر عقب إعلان تقدمه للمنافسة على الانتخابات.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

ظهور لون مفاجئ.. مصدر يكشف لـAhly News موعد أول مباراة بقميص الأهلي الجديد

وأضاف: “رسوم الترشح تبلغ 34 ألف جنيه، وبالتالي لا يمكن أن يتم وصف الأمر بأنه لمجرد الشهرة، ووجودي من أجل المنافسة بالفعل”.

 

واختتم: “كل التقدير لشخص محمود الخطيب رئيس النادي، ولكن الأمر لا يفسر كهذا الوضع، هي منافسة ستكون للصالح العام وخدمة النادي”.

 

الأهلي ينتظر إجراء انتخابات جديدة خلال يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي بالفترة المقبلة.


وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، بأنه سوف يتم إقامة انتخابات النادي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

 


كما تنص اللائحة أن يتم فتح باب تلقي طلبات الترشيح لإنتخابات مجلس الإدارة في الفترة من 30 الي 45 يوماً من موعد الإنتخابات والذي تحدد في وقت سابق بيومي 25 و 26 نوفمبر .

 


ومن المقرر يعلن بيبو عن القائمة التي سيخوض بها الانتخابات الرئاسية بقائمته، حيث ينوي إجراء عدة تعديلات عن قائمته التي استمر بها بالفترة الماضية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …