fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سالم الشامسي يدفع ضريبة الأهلي.. بيراميدز خارج سياق الدوري المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته استعدادًا لمواجهة نيجيليك بطل النيجر، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، لاسيما أن الفريق السماوي يسعى إلى مواصلة المشوار، ورد الاعتبار بعد الهزيمة التي لحقت به في مباراة الذهاب، حيث يأمل بيراميدز في استكمال الرحلة الإفريقية.

وأبدي سالم الشامسي، غضبه الشديد بسبب عدم تحقيق النادي خلال السنوات الماضية، أي هدف أو بطولة، شارك فيها الفريق، حيث فشل في تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية، بجانب فشل الفريق السماوي، في حصد لقب الدوري الممتاز، بجانب كأس مصر وكأس الرابطة، في ظل العقود الكبيرة التي يحصل عليها لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، دون وجود أي بطولة تضاف إلى خزينة النادي السماوي.

وكشفت مصادر مقربة من سالم الشامسي، كواليس ما يفكر فيه خلال الفترة الحالية، حيث يرغب في بيع النادي السماوي، ويبحث عن عدد من المستثمرين، لاسيما أنه يدفع أموال باهظة، حيث يدفع في الموسم الواحد 2 مليون دولار، من أجل تأجير ستاد الدفاع الجوي، وحتى الان الفريق لم ينجح الفريق في تحقيق أي لقب.

وأكدت المصادر المقربة من سالم الشامسي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، دفع العقود الكبيرة للاعبين وعدم الاستفادة منهم، وعلى رأسهم عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، ورمضان صبحي وشريف إكرامي، وراء تفكير مالك بيراميدز، في عرضه للبيع، حيث لم ينجح الفريق في تحقيق أي بطولة.

وتابع: “العدواء مع الأهلي والغضب الجماهيري، الذي يشنه الجماهير الحمراء، في ظل الأزمات التي تلاحق الناديين، حيث رفض مسؤولو بيراميدز، التفريط في خدمات محمد حمدي زكي لصالح الأهل ، بجانب عدم الموافقة على بيع أسامة جلال وإبراهيم عادل”.

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر والتي تقام في إطار مباريات ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

وتم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل فين حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …