fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سامي قمصان يبدي قلقه من الخماسي قبل المواجهة الحاسمة أمام بيراميدز

أبدى سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي قلقه الشديد من لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز خلال الفترة الجارية، خاصة لما يمتلكه اللاعبين من خبرات جيدة ودوافع للفوز.

ويسعى النادي الأهلي إلى السيطرة على مباراة الغد، وأن يقدم سامي قمصان المدير الفني العديد من الدعائم القوية الكبرى من أجل الفوز على الفريق الخصم وتحقيق كل الرغبات الخاصة بالفريق وهو عدم الخسارة في المباريات المهمة.

ويمتلك بيراميدز العديد من الدوافع الرئيسية لتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة كأس الرابطة للموسم الماضي، وذلك بعد الاستفاقة القوية والكبرى، من قبل العديد من اللاعبين المميزين في الفريق.

وعلى رأس اللاعبين الذين يضع لهم قمصان حساب كبير أمام الأهلي، يأتي وليد الكرتي وإبراهيم عادل وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وفخري لاكاي، وهم اللاعبين المنتظر أن يقدموا أداء متميز أمام النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

وينوي قمصان إشراك بيرسي تاو في مركز الجناح، وذلك بجانب عدد من اللاعبين المميزين، في ظل غياب أحمد عبدالقادر، واستفاقة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الذي يقدم المزيد من الامكانيات الجيدة في الصفوف الحمراء.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل مميز، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير في الفترة الحساسة التي يخوضها النادي بدون مدير فني أجنبي من العيار الثقيل.

وينتظر وليد الكرتي أن يحرز العديد من الأهداف في مرمى الشناوي، بينما يخطط قمصان إلى التطرق الأمثل لتحقيق الريادة على كافة الأصعدة بالاجتماع مع اللاعبين المدافعين، بالإضافة إلى محمد الشناوي لبحث كيفية التصدي المميز لكل الكرات الصعبة والدفاع عن المرمى بكل قوة.

ويفكر قمصان أن يلعب بـ3 لاعبين في وسط الملعب من أجل إحداث التوازن الدفاعي والهجومي على كافة الخطوط الأمامية والأخرى الخلفية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …