fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سبب الاستبعاد المفاجيء لنجم الأهلي من مواجهة بيراميدز.. تابع التفاصيل

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الآشعة التي أجراها بيرسي تاو لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهر.‏

وأضاف أبو عبلة أن تاو اشتكى من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس استعدادًا ‏لمباراة بيراميدز التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد على ستاد القاهرة في ربع ‏نهائي كأس مصر.

وطلب الجهاز الطبي من اللاعب إجراء أشعة التي كشفت عن تعرضه ‏لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، ما يحتاج إلى الراحة التامة وإجراء العديد من التدريبات العلاجية بعد التأهيل المنتظر.

وكان سامي قمصان يقترب من الاعتماد على “تاو” بشكل أساسي في مركز الجناح، ولكن الإصابة التي لحقت به أخرجته من التشكيل الأساسي للفريق.

إقرأ أيضاً:

سامي قمصان يبدي قلقه من الخماسي قبل المواجهة الحاسمة أمام بيراميدز

وعانى “تاو” في فترة سابقة من الإصابات الكثيرة التي انعكست على أداءه في الفريق الكروي الأول وتسببت في أن يكون خارج التشكيل الأساسي لعدد كبير من المباريات الماضية.

واقترب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ولكن في انتظار قدوم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره بيراميدز في ربع النهائي لكأس مصر من النسخة القديمة غداً في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق عقب مران اليوم والتي ضمت: ‏محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …