fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

سبب سفر نجم الأهلي إلى قطر منفردًا بعد مواجهة سموحة

تواجد اليوم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العاصمة القطرية الدوحة، عقب حصول فريقه على راحة سلبية بالفترة الجارية.

 

وكان الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حقق الفوز على سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ووصل بدر بانون مدافع النادي الأهلي إلى قطر صباح اليوم الجمعة، وذلك للانضمام إلى منتخب المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.


وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن قائمة منتخب المغرب التي ستخوض منافسات بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها خلال الفترة ما بين أواخر نوفمبر الجاري، ونصف ديسمبر المقبل بقطر.

 

وضمت القائمة بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي جناح الزمالك، ووليد الكارتي لاعب وسط بيراميدز.

 


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منح لاعبيه راحه سلبية طويلة عقب مواجهة سموحة بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

انتخابات الأهلي| تصرف مُثير من عماد متعب وإغلاق باب التصويت

 

ومنح المدير الفني، اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام خاصةً مع توقف مسابقة الدوري المصري، بسبب بطولة كأس العرب المقبلة.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة إلى قطر للمشاركة في كأس العرب، حيث تقع ضمن مجموعة تضم منتخبات كل من “الجزائر والسودان ولبنان”.

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز ضد سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد، بالمباراة، التي أقيمت مساء أمس الخميس بالدوري العام.

 


وبدأ الأهلي الشوط الأول بطريقة حماسية من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل احتسب محمود البنا حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدرها المغربي بدر بانون مدافع الفريق.

 

ونجح أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف الأهلي بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر إلى أيمن أشرف، الذي يجد نفسه منفرد أمام المرمى ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 32 من المباراة.

 

واستطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز الهدف الثاني لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف تاو بعد اختراقه لدفاعات الفريق السكندري، ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 35 من المباراة، معلنًا عن الهدف الثاني.

 

ونجح محمد متولي كناريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تقليص الفارق بهدف في شباك الأهلي بالدوري العام.

 

واستطاع كناريا في إحراز الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 65 من المباراة، وبعد دقيقة واحدة من إحراز كناريا، نجح حسين الشحات لاعب الأهلي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 66 من المباراة.

 

وفي الدقيقة 75، استطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني له والرابع للفريق، ضد سموحة بالدوري العام.

 

وجاء هدف تاو في الدقيقة 79 من المباراة، بعد اختراق محمد هاني ظهير أيمن الفريق من الجبهة اليمنى، ويمررها إلى تاو ليضعها في الشباك.

 

ونجح الأهلي بهذا الفوز في رفع رصيده إلى 18 نقطة من الفوز في ست مباريات متتالية بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …