fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

سبب غضب لجنة التخطيط من موسيماني بعد التعثر أمام سموحة.. والاستغاثة بالخطيب للتدخل

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أمام فريق سموحة بمسابقة الدوري الممتاز ، وذلك ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 ، وكان اللقاء قد اقيم على ملعب الأهلي وي السلام .

-غضب داخل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح

يبقى هناك حالة من الغضب الشديد داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، وذلك بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز .

كما هناك عدم ارتياح ايضا بسبب طريقة تعامل المدير الفني في التبديلات ، حيث يرى البعض أن المدير الفني لم يستفاد من التبديلات التي اجرها خلال سير اللقاء مثل نزول والتر بواليا وعدم الدفع باللاعب مروان محسن للقيام بدور المحطة والضغط على دفاع فريق سموحة، بالإضافة إلى قيام المدير الفني بإجراء 3 تبديلات في أرض الملعب وهو ما تسبب في حالة من التشتت الفني للفريق في توقيت صعب خلال اللقاء.

-هل يتحرك الأهلي بقوة في الساعات المقبلة؟

اشتكى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، من ضغط المباريات بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة للغاية ، ويطالب البعض داخل الجهاز الفني بضرورة التدخل بقوة وتقديم احتجاج إلى اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وذلك من أجل الاعتراض على المواعيد والمباريات المضغوطة.

وأبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، تخوفه الشديد من استمرار الإصابات في صفوف القلعة الحمراء وخاصة أن الفريق ينتظره مواجهات صعبة سواء في الدوري أو في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويفتقد النادي الأهلي خدمات أكثر من لاعب بالوقت الحالي بسبب الإصابات ، وهنا الحديث عن المحترف التونسي علي معلول والمحترف النيجيري جونيور أجاي ومحمد هاني وياسر إبراهيم .

كما هناك عناصر داخل صفوف الفريق تعرضت لبعض الإصابات خلال لقاء سموحة ، مثل المحترف المغربي بدر بانون ، والمحترف المالي أليو ديانج .

-العودة بقوة

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز ، وتعهد اللاعبين عقب المباراة في أوضة اللبس على العودة بقوة في المواجهة المقبلة يوم السبت المقبل من خلال تحقيق الفوز وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء سموحة .

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …