fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سر اجتماع بيبو بموسيماني قبل المواجهة الحاسمة.. والمدير الفني يبعث طلب هام لرئيس النادي

توجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى ملعب تدريبات النادي الأهلي، من أجل الاجتماع بالمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل مواجهة الترجي التونسي في المباراة المقررة غداً بين الطرفين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشد “بيبو” من أزر اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة، وشاهد جزء كبير من التدريبات التي تجرى على قدم وساق، وقام بمؤازرة اللاعبين بكل قوة قبيل المواجهة الهامة، وذلك من أجل الدعم النفسي قبل انطلاق المباراة.

وتمنى الخطيب، التوفيق لكافة اللاعبين وتقديم أداء طيب يليق ببطل القرن الإفريقي، بالإضافة إلى دعم وتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والجهاز المعاون الذي يجتهد بكل قوة لإظهار الشخصية الحقيقة للنادي الأهلي في إفريقيا بهدف خطف البطولة الإفريقية العاشرة، والمفضلة لدى القلعة الحمراء وجماهيرها العريق.

واستقر موسيماني على قائمة اللاعبين المقرر أن يخوض بهم المواجهة وسط توقعات بأن يكون التشكيل قريباً للغاية من المواجهة الماضية، والذي اعتمد فيه المدير الفني على المباغتة الهجومية بلا خوف من الخصم.

من جانبه، طمأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن “بيبو” بشأن مسيرة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، مناشداً رئيس النادي بضرورة سرعة الجلوس مع لجنة التخطيط عقب الانتهاء من المواجهة الهامة المقررة غداً.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني يتطلع إلى حسم العديد من الملفات المفتوحة بشأن رحيل بعض اللاعبين من الفريق، والاستقرار على رحيل الأجنبي الذي يشكل صداعاً لدى الأهلي والجهاز الفني، من أجل استقدام البدائل، خاصة في ظل استمرار والتر بواليا وبحث المصير النهائي لجونيور أجايي من البقاء في الفريق أم الرحيل.

وأضاف المصدر أن الخطيب وافق على الاجتماع الحاسم مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط عقب انتهاء المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي، والصعود إلى نهائي البطولة بعدما وضع الفريق قدماً راسخة في النهائي بالفوز على الفريق الخصم على ملعبه ووسط جماهيره بتونس.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة طرح العديد من وجهات النظر الخاصة باللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الصفوف الحمراء ولن يستمروا في الموسم الجديد، خاصة المحترفين مع النادي الأهلي والذين يشكلون صداعاً كبيراً لدى المدير الفني ولجنة التخطيط.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …