fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

سر الإصابات والتراجع البدني| مساعد مارتن يول يكشف كواليس أزمة الأهلي وينصح بـ7 صفقات

كشف أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق والمدرب العام السابق في جهاز الهولندي مارتن يول، عن أسباب ارتفاع عدد الإصابات داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

-لماذا يعاني الاهلي بدنيا.. وما سبب الإصابات الكثيرة داخل الفريق الأحمر؟

قال أسامة عرابي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن العناصر الحالية في صفوف النادي الأهلي لم تحصل على راحة منذ 3 سنوات وذلك مؤشر خطير يدفع الفريق ضريبته في الوقت الحالي”.

وأضاف “أغلبية هذه العناصر تشارك في المباريات مع النادي الأهلي منذ بطولة “القاضية ممكن” بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا من نادي الزمالك، ثم حصد اللقب القاري من جديد على حساب كايزر تشيفر الجنوب أفريقي”.

وتابع “الجيل الحالي للنادي الأهلي حصد الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم مرتين، ونفس العناصر ايضا شاركت مع منتخب مصر في العديد من التحديات الهامة خلال الفترة الماضية وهو ما أثر على الحالة البدنية والفنية لنجوم النادي الأهلي”.


-أسامة عرابي: بيتسو موسيماني  من أسباب الإصابات الكثيرة لنجوم الأهلي

وزاد “بيتسو موسيماني يتحمل جزء كبير من الحالية البدنية الغير جيدة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي، حيث لم يتحرك من أجل تجهيز بعض البدلاء في العديد من الخطوط أو يفكر في منحهم فرصة المشاركة في المباريات”.

يتم التصفح الآن..

مصطفى شوبير أم علي لطفي.. الكشف عن ضحية صفقة محمد صبحي رسميا

بعد رفض العرض الأكبر.. الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الأولى رسميا

برازيلي في الصورة.. كشف ترتيب صفقات الأهلي الهجومية خلال انتقالات الصيف


-أسامة عرابي ينصح مجلس الخطيب: الأهلي يحتاج إلى 7 صفقات جديدة في انتقالات الصيف

قال “أرى أن النادي الأهلي يحتاج إلى 7 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل تراجع النتائج في الوقت الحالي”.


وأوضح “الأهلي يحتاج إلى صفقات في مركز رأس الحربة الصريح، ومركز الظهير الأيمن، ومركز الظهير الأيسر”.


وواصل “المركز الوحيد الذي لا يحتاج الأهلي به لضم صفقات هو خط الوسط، في ظل تواجد عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج”.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لتحقيق الفوز على مصر المقاصة في الجولة رقم 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل التمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك وبيراميدز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …