fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

سر جديد عن اللاعب ينكشف.. ضربة موجعة للأهلي وموسيماني بشأن أحمد حمدي عبد القادر

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال تحديد العناصر التي سوف تدعم الفريق في الموسم المقبل.

ويأتي من ضمن العناصر التي طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي  بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ضمها لصفوف الفريق وإعادتها من الإعارة أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق المعار لصفوف فريق سموحة.

-مدرب سموحة: أحمد حمدي عبد القادر يحتاج لموسم جديد على سبيل الإعارة.. وعودته دون المشاركة قد تؤثر على مستواه

وعلق أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على رغبة النادي الأهلي في ضم أحمد حمدي عبد القادر في الموسم الجديد.

قال سامي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “من وجهة نظري أرى أن أحمد حمدي عبد القادر عليه أن يظل على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد، حتى ينضج بشكل أكبر ويتطور في المستطيل الأخضر”.

وأضاف “حال بقاء أحمد حمدي عبد القادر فقط لموسم جديد سيكون ذلك في مصلحته بالمقام الأول، ويستطيع أن يواصل تقديم المستويات المميزة، وينضج ايضا من الناحية الذهنية”.

وتابع “الأهلي يمتلك في مركز أحمد حمدي عبد القادر 3 عناصر ولذلك حال عودته وعدم مشاركته قد يتسبب ذلك في تراجع مستوى اللاعب”.

وتحدث عن سبب تراجع نتائج النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز قائلا “بعد خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا، حدث بعض التراجع في النتائج المحلية بسبب ضغط المباريات حيث كان الأداء ضعيف وتسبب في خسارة الفريق  لكم كبير من النقاط”.

وتابع “حتى هذه اللحظة يعتبر الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية، ولكن النادي الأهلي عليه أن يخوض جميع المباريات القادمة بهدف تحقيق الفوز وانتظار تعثر المنافس”.

وكشف “نادي الزمالك يعيش حالة من الاستقرار في صفوفه وذلك بسبب عدم استقدام كم كبير من الصفقات والعناصر في فترات الانتقالات وهو ما ساهم في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، كما أرى أن الزمالك يمتلك كم كبير من العناصر المميزة”.

وزاد “بيتسو موسمياني مدرب كبير ويمتلك اسم قوي في القارة الأفريقية، ويعتبر ايضا من أهم آسرار نجاحه وجود منظومة قوية ومحترفه مثل النادي الأهلي يعمل خلالها ويتم توفير له جميع مطالبه الفنية”.

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …