fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

سر رسالة مارسيل كولر بين شوطي مباراة أسوان الودية..ماذا قال؟

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بطريقة تعادل المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مع لاعبي المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين أن كولر تحدث مع اللاعبين بين شوطي مباراة أسوان مشدداً أن في حال تسجيل أحد منهم أهداف سيدفع مكافأة خاصة له على سبيل الدعابة.

وتابع في تصريحاته أن علاقة كولر مع جميع اللاعبين تسير بشكل جيد للغاية مشيراً أن الحكم على المدرب السويسري سيكون بالمباريات الرسمية في الفترة المقبلة.

مران الأهلي الصباحي.. جلسة كولر مع اللاعبين. | يلاكورة

وأتم حديثه أن كهربا يسير بشكل جيد للغاية كما أن مارسيل كولر يشعر بالسعادة تجاه مشدداً أنه نفس الحال ينطبق على الثنائي حسام حسن وأكرم توفيق مؤكداً أن الثنائي يسيران بخطى ثابتة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء أمس على نادي أسوان في ثاني تجاربه الودية بهدفين مقابل هدف في إطار استعدادات المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري بطل تونس ضمن منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي الأفريقية التي ستخوض مباراتي الاتحاد المنستيري وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …