fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سر غضب الاتحاد السكندري من إدارة الأهلي في صفقة ميسي.. شوبير يكشف الكواليس

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن كواليس تواصله مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري للحديث بشأن مفاوضات القطبين مع مروان عطية لاعب خط الوسط وأحمد عادل ميسي جناح الفريق.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمد مصيلحي قد أبلغني بعدم وجود أي اتجاه للموافقة على رحيل مروان عطية في الفترة القادمة، رغم مفاوضات فريق الزمالك للحصول على خدماته”.

وأضاف “رئيس الاتحاد أبلغني باستمرار مروان عطية مع الفريق الساحلي خلال منافسات الموسم الجديد، ورفض خطوة انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك”.

الأكثر مشاهدة الآن..

لا يتوقف عن التهديف.. شاهد أهداف ومهارات ديفيد فوفانا صفقة الأهلي (فيديو)

صغير السن ومكينة أهداف.. من هو الإيفواري ديفيد فوفانا صفقة الأهلي المنتظرة؟

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر

محبوب الجماهير يلفت أنظار كولر في أول تجارب الأهلي الودية.. ويبلغ الإدارة بقرار مثير

رسميا.. الأهلي يعلن انتقال إعارة ثلاثي جديد من صفوفه بدون مقابل

-شوبير يلمح: رئيس الاتحاد غاضب من أحد الأندية الكبيرة بسبب التفاوض مع أحمد عادل ميسي

قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري لديه حالة من الغضب، بسبب قيام أحد الأندية الكبيرة بالتفاوض مع أحمد عادل ميسي وذلك دون الرجوع إلى إدارة زعيم الثغر”.


وأضاف”هذا النادي ليس نادي الزمالك، ولكن جاءت المفاوضات معه في غضب إدارة الاتحاد بسبب عدم فتح باب المفاوضات معهم أولا قبل الحديث مع اللاعب”.


وكان اسم النادي الأهلي قد ارتبط في الأيام الماضية بخطوة الدخول في مفاوضات مع أحمد عادل ميسي لتدعيم مركز الجناح وخط الوسط في الموسم الجديد، وذلك بعد خسارة بعض الصفقات مثل مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، ومحمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي.


وتعاقد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، كما حصل الأهلي على خدمات البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي.

وجاءت أهداف النادي الأهلي في شباك فريق بتروجيت من خلال حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين الوافد الجديد.

 

 

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …