fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

سر غياب سلطان الأهلي عن المباريات..نكشف التفاصيل كاملة

اثار الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجدل في الساعات الماضية بعد غيابه يومين متتالين عن التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة للعملاق القاهري.

وشهد مران الأهلي الجماعي مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة انتظام بدر بانون مرة أخرى استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الدولي المغربي لديه رغبة في الرحيل عن أسوار الأهلي بعد تلقيه عرضاً مغرياً من جانب نادي قطر القطري حيث غادر إلى الدولة الخليجية منذ فترة لإجراء الكشف الطبي قبل توقيعه إلا أن الصفقة تكللت بالفشل بسبب العرض المادي الضعيف.

مصير غامض.. هل يرحل بدر بانون عن الأهلي المصري؟

وعقب عودته مجدداً لتدريبات الأهلي الجماعية،واصل الدولي المغربي الغياب مرة أخرى لمدة يومين قبل مواجهة فيوتشر الماضية ر الذي أقيم اول امس وانتهى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

وعلم”الأهلي نيوز” أن غياب بدر بانون جاء بسبب سفره إلى المغرب من أجل استقدام زوجته للقاهرة مجدداً بعد فشل رحيله إلى الدوري القطري.

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة بيراميدز

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة نادي بيراميدز يوم السبت الموافق 16 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية

ويستضيف ملعب”الدفاع الجوي” مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

وسيذاع لقاء الأهلي وبيرامدز عبر شاشة” أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة المحلية بتعليق أيمن الكاشف.

8 إصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

ويعاني الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش بالعديد من الغيابات التي لاحقت الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية

هذا الأمر تسبب في تراجع نتائجه بشكل كبير في الدوري المصري الممتاز وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي يطالب بإعادة مباراته مع البنك الأهلي.. فما السبب؟ - CNN Arabic

ويمتلك الأهلي العديد من الغيابات وهم طاهر محمد الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويشكو محمد هاني بشد في العضلة الخلفية بينما حسين الشحات تعرض لقطع في غضروف الركبة.

ويعاني الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإصابة في العضلة الأمامية بينما الموزمبيقي لويس ميكيسوني بجزع في رباط الركبة ويشطوم محمود وحيد بالإصابة في الأمامية إلى جانب وليد سليمان الذي يشكو من العضلة الأمامية فيما تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

إقرا أيضاً

رسميا..رحيل ثنائي دفاع الأهلي في الصيف بتوصية من سواريش وعودة الأوروبي

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …