fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سلاح ذو حدين.. حسام حسن يبلغ ثنائي الأهلي بانضمام في منتخب مصر

أخطر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتواجد في معسكر الفراعنة خلال الفترة المقبلة وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في بطولة كأس مصر.

ويستضيف ملعب”الأول بارك” المواجهة النارية التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر غدًا الجمعة الموافق 8 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

يتم التصفح الآن..

بسبب تركي أل الشيخ.. استبعاد نجم الأهلي رسمياً من لقاء الزمالك

فترة غياب صادمة للفلسطيني وسام أبو علي.. وابتعاده عن هذه المواجهات مع الأهلي

بعد تلميحات كولر| شوبير يكشف الثلاثي المقصود ويثير الجدل بشأن عمر كمال عبد الواحد

بعد تدخل حسام حسن.. تأجيل مواجهة الأهلي وإنبي في الدوري رسمياً

أحمد شوبير: السولية يعوض غياب أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو غير جاهز.. وموديست يقود الهجوم

بعد التعاون في ملف كهربا.. ماذا حدث بين مجلس الأهلي والزمالك في الرياض “صورة”

تجدد إصابة نجم الأهلي.. وارتباك في تشكيل مارسيل كولر قبل موقعة الزمالك المرتقبة

“هنكسب الزمالك 2/0”.. نجم الأهلي يتوقع نتيجة القمة.. ويصرح: مصطفى شوبير ناوي يبعد الشناوي

قرار جديد من بيراميدز يقرب الأهلي من حصد لقب الدوري.. “انقلاب غير مسبوق”

وعلم”أهلي نيوز” أن حسام حسن تواصل مع الثنائي حسين الشحات والحارس مصطفى شوبير لاعبي النادي الأهلي من أجل إخطارهم بالتواجد ضمن عناصر معسكر المنتخب الوطني المقبل المقرر إنطلاقته يوم 12 مارس الجاري.

ونال الثنائي حسين الشحات ومصطفى شوبير إشادات كبيرة من جانب حسام حسن عقب تألقهم في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر والمساهمة معه في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيَا.

ومن ناحية أخرى اجتمع أحد مسؤولي جهاز الكرة بالأهلي مع مصطفى شوبير بضرورة مواصلة التركيز والثباب في المستوى خلال اللقاء المرتقب أمام نادي الزمالك للمساهمة معه في حصد اللقب المحلي لصالح المارد الأحمر.

وافادت تقارير صحفية أن حسام حسن استقر بنسبة كبيرة على ضم 10 لاعبين من الأهلي والزمالك لقائمة منتخب مصر خلال معسكر مارس الجاري، إذ وقع الاختيار على سداسي من المارد الأحمر ورباعي من جانب الفارس الأبيض، وذلك قبل الإعلان عن القائمة النهائية عقب مواجهة القمة.

وجاء اختيارات العميد المتوقعة من الزمالك هم محمد عواد، وأحمد مصطفى زيزو، وحسام عبد المجيد، ونبيل عماد دونجا»، في حين ضمت القائمة من الأهلي، كل من: «مروان عطية، وحسين الشحات، وإمام عاشور ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني».

وسيبدأ المنتخب الوطني مشواره مع حسام حسن كمدير فني لـ منتخب مصر أمام نظيره نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري في دورة الإمارات الودية، والتي تشهد أيضا مواجهة بين منتخبي تونس وكرواتيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …