fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

سموحة يستهدف التعاقد مع النجم الأساسي.. وطريد الأهلي يتحدث عن عرض الزمالك ونص رسالة الخطيب

يستهدف نادي سموحة السكندري برئاسة محمد فرج عامر التعاقد مع النجم الأساسي للنادي الأهلي، وذلك بعد اقترابه من الخروج من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من النادي إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فرج عامر يتطلع إلى التعاقد مع ظهير أيمن النادي الأهلي محمد هاني من أجل تدعيم الصفوف في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتلعب إدارة سموحة على وتر عدم رغبة موسيماني في الاعتماد على هاني خلال الفترة المقبلة، في ظل تألق وإجادة أكرم توفيق الظهير الجديد في مركزه الذي اكتشفه فيه موسيماني، بعدما كان يلعب بشكل دائم بخط الوسط.

 

ويقدم أكرم أداء طيب للغاية في المشاركة مع الأهلي، واستطاع أن يكون أحد نجوم الفريق الكروي الأول الذين يجيدون في كل أرجاء الملعب، ويريد المدير الفني أن يقدم اللاعبين المميزين في المشهد دائماً.

إقرأ أيضاً:

شروط جديدة من نجم الزمالك بعد عرض الأهلي.. اللاعب يتمرد ويرفض التجديد

واقترب موسيماني من عدم الاعتماد على هاني في المباريات المقبلة في الصفوف الحمراء، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب في المباريات الأخيرة في الدوري المنصرم، ومباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا بدور الـ32 أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

 

من جانبه، كشف أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، أنه رفض الانتقال للزمالك بمبلغ أكبر من عبدالله السعيد زميله في الفريق السماوي حالياً، ولاعب الأحمر سابقاً.

 

وأضاف فتحي في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يوقع عقود انضمامه في الزمالك أثناء تواجده في الأهلي، لافتاً إلى أنه كانت هناك مفاوضات عديدة مع الزمالك، ولكنه لم يقبل بها.

 

وشدد لاعب نادي الأهلي السابق على أنه يتحدى إظهار أي مسئول لعقود له وقع عليها إلى الزمالك بشكل رسمي أثناء تواجده مع الفريق الأحمر.

 

وأوضح لاعب بيراميدز الحالي، أن هناك مفاوضات مع الزمالك بشكل كبير وأكبر مما عرض على السعيد في وقت سابق، لافتاً إلى أن كان من الصعب الرحيل عن الأهلي إلى الزمالك، وأنه أكد للمسئولين في النادي الأبيض أنه في هذا التوقيت لن يرحل على الإطلاق.

 

وتابع فتحي: “بعد اعتزالي كرة القدم أكيد هشتغل في الأهلي، وقد اخبرت الخطيب برحيلي، وقال لي ربنا يوفقك يا ابني، ولكنني شعرت أنه زعلان مني شوية، فقلت له متزعلش”!!

شاهد أيضاً

جديد أحمد عبد القادر ومارسيل كولر.. 3 تطورات غير مسبوقة بشأن حريف الأهلي

لا خلاف على قدرات أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي الفنية عندما يكون في أفضل …