fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

سموحة يصعق الزمالك ويطلب 50 مليون جنيه.. والاهلي يهدد الثنائي بالعقوبات

كشف وليد عرفات رئيس نادي سموحة، عن مفاجأة بشأن العديد من العروض التي وصلت لشراء حسين فيصل، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر بعد تألقه مع المنتخب في كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

 



وقال في تصريحات تليفزيونية “حسين فيصل، لاعب كبير ويستحق الانضمام لمنتخب مصر وشرف لنادي سموحة وجوده بين صفوفه، وتلقينا العديد من العروض بعد تألقه في كأس العرب، وهناك عروض وصلت لـ25 و30 و40 مليون جنيه ولن نتعجل في الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة”.

 


وأضاف “مصير حسين فيصل سيكون في يد أحمد سامي المدير الفني للفريق فهو صاحب القرار في ذلك، وأعتقد أن حسين فيصل يساوي الآن 50 مليون جنيه وأثق في أنه من السهل الحصول على ذلك المبلغ الآن مقابل بيعه بعد تألقه”.

 


وتابع “إذا كان أي نادي في مصر أو في الخارج يريد الحصول على اللاعب فعليه تقديم عرض قوي للحصول على خدماته، وأحمد سامي تحدث معي منذ 3 أسابيع وقال أن حسين فيصل سيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة، وأيضا لدينا العديد من اللاعبين 4 أو 5 لاعبين سيكونوا أفضل لاعبين في مصر ويستحقون الانضمام للمنتخب”.

 


واختتم “سنعقد جلسة مع أحمد سامي الخميس المقبل للحديث حول احتياجاته الفترة المقبلة، وأعتقد أن هذا الموسم نسير بشكل جيد وسننافس على لقب الدوري”.

 


يذكر أن نادي الزمالك كان يخطط في الساعات الماضية، لمحاولة إعادة حسين فيصل من جديد إلى صفوفه، وذلك بعد رحيله في صفقة انتقال حر في بداية الموسم.

 

شاهد ايضا..

رسميا.. طبيب الأهلي يبلغ موسيماني بموقف عبد القادر من خوض لقاء السوبر الأفريقي

 


-الأهلي يحذر الثنائي قبل لقاء تونس


وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حذر الثنائي محمد الشناوي وحمدي لاعبا الفريق ومنتخب مصر من المشاركة أمام تونس في نصف نهائي البطولة العربية وهما غير مكتملا الشفاء”.

 


وتابع “مدير الكرة هدد اللاعبان بتوقيع عقوبة مالية سيتم خصمها من مستحقاتهم المالية طوال فترة غيابهما عن التدريبات الجماعية حيث سيكون الأهلي الخاسر الوحيد سواء في السوبر الافريقي او كأس العالم للاندية حال تفاقم الإصابة”.

 


وزاد “عبدالحفيظ طلب من وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب بعدم المجازفة بالثنائي والدفع بهما هما يعانوا من الإصابة ورغم تأكيدات مدير المنتحب بعدم مشاركة اي لاعب مصاب”.


واطمأن النادي الأهلى من نظرائهم في المنتخب على حالة حمدي فتحي والشناوي وموقفهما من تدريبات المنتخب القومي وكذلك من مباراة تونس المقرر لها بعد غد، الأربعاء وأكد الجهاز الفني للمنتخب لنظيره في الأهلي أنه لا يمكن المُجازفة بمحمد الشناوي أو حمدى فتحي أو أي لاعب آخر إلا إذا كان سليماً بنسبة 100 % حتى لا تتفاقم الإصابة بشكل يؤثر على مستقبل اللاعب
.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …