fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

سموحة يعلن موقف الأهلي من التعاقد مع حسام حسن وقيمة الصفقة.. ومصير أحمد حمدي عبد القادر في انتقالات الصيف

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع حسام حسن مهاجم الفريق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات عقب لقاء الأهلي وسموحة الذي انتهى بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف ” الأهلي لم يطلب التعاقد مع حسام حسن كما تردد ، وهناك أحد الأندية المصرية ترغب في ضم اللاعب مقابل 40 مليون جنيه ، كما يمتلك اللاعب عرضا من صفوف أحد الأندية السعودية ” .

وأضاف ” كنت أتابع أحمد حمدي عبد القادر خلاله وجوده في صفوف سبارتا براج التشيكي ، ولم اتوقع عودته للعب في الدوري المصري ” .

وتابع “يحق للنادي الأهلي إعادة أحمد حمدي لصفوفه بعد نهاية الموسم ، واذا طلب الأهلي ذلك سيكون من حقه ” .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . … . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

وفي نفس السياق ، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأضاف موسيماني “الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لأفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة”.

واختتم” الأهلي يتقبل الهزيمة في ظل الظروف الراهنة، وتأكدت قبل المباراة من جاهزية الشناوي الذي أكد قدرته على خوض اللقاء، خاصة أنه الحارس الذي شارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، نعاني بسبب ضغط المباريات، ولكنه الأمر الواقع الذي نعيشه ولا نملك شيئًا حياله، ولن أتحدث عن الإصابات اليوم لكي لا تكون مبررًا للخسارة.. فقد سبق لنا الفوز على الزمالك رغم وجود إصابات.”

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …